الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
وطنية

احداث مؤسسة عمومية تعنى بحراسة وأمن وسائل النقل

:تحديث 22 13:29 2018 ماي
وسائل النقل تونس
أشرف وزير النقل رضوان عيارة

أشرف وزير النقل رضوان عيارة صباح اليوم على جلسة عمل للتباحث في الاجراءات والقرارات الكفيلة بالحد من الاعتداءات الأخيرة التي استهدفت معدات وسائل النقل العمومي والتي أسفرت عن خسائر يومية في التجهيزات والمعدات تناهز 35 أف دينار كل الظواهر السلبية.

قد تم خلال هذه الجلسة التأكيد على ضرورة ضبط وتنفيذ اجراءات عاجلة لمجابهة هذه الظاهرة وتدعيم التنسيق مع مصالح وزارتي الداخلية والدفاع.

كما تم التأكيد على احداث هيكل عمومي تحت اشراف وزارة النقل يعنى بحراسة وامن وتامين وسائل النقل بكل المؤسسات العاملة في قطاع النقل.

وقد تم اقرار اعداد ملف حول هذا الموضوع يعرض على مصادقة الحكومة ويتناول كل المسائل المتعلقة بإحداث هذا الهيكل خاصة مهامه وطرق تسييره وعلاقته مع بقية المؤسسات.

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلن رئيس جامعة قفصة رشاد بن يونس عن بعث أكاديمية للبحث العلمي في ختام اللقاء الرابع للجامعات الحدودية التونسية الجزائرية 5 زائد 5 بمشاركة جامعة سرت الليبية الذي نظمته جامعة قفصة على مدى الايام الثلاثة الأخيرة بمدينة توزر .

منذ دقيقة 46

أكد الإتحاد الرياضي بتطاوين في بلاغ له على صفحته الرسمية اليوم الأربعاء أن هيئة التحكيم الرياضي التاس برأت الفريق من تهمة التدليس

منذ دقيقة 58

قال مسؤول بالكيان المحتل اليوم الأربعاء إن رئيس وزراء الكيان المحتل بنيامين نتنياهو أبلغ وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، الذي يزور الكيان حالياً، أنه لن يقبل إنهاء الحرب في قطاع غزة بوصفه جزءاً من اتفاق بشأن الرهائن.