الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

ادارة الاعلام بالبرلمان تنفي اتخاذ قرار يقضي بمنع الصحفيين من الدخول الى مجلس النواب

18 13:29 2020 جويلية
ادارة الاعلام بالبرلمان تنفي اتخاذ قرار يقضي بمنع الصحفيين من الدخول الى مجلس النواب
نفت الادارة العامة للإعلام والاتصال بمجلس نواب الشعب اليوم السبت اتخاذ أي قرار يحول دون تمكين الاعلاميين من القيام بعملهم في رحاب مجلس نواب الشعب خلافا لما تمّ تداوله بخصوص منع الصحفيين من دخول البرلمان .

 

و أكدت  الادارة العامة للاعلام و الاتصال  بالبرلمان أن دخول المؤسسة البرلمانية ومواكبة نشاطها مسموح به لكل مبعوثي أجهزة الاعلام المسجّلين بالقائمات المعتمدة بالمركز الاعلامي للمجلس والتي يتم تحيينها بصفة دورية في بداية الدورة النيابية.

وأضافت الادارة العامة للاعلام و الاتصال  بمجلس نواب الشعب أنه بالنسبة لغير المسجّلين بالقائمات السالف ذكرها، يجب التنسيق مسبقا مع مصالح الاعلام والاتصال بالمجلس ليتسنّى إجراء اللازم وتمكين الصحفيين من القيام بعملهم في رحاب المجلس ولاسيما بعد انتهاء التوقيت الاداري أو في الظروف الاستثنائية وتزامن بعض الانشطة مع عطلة نهاية الاسبوع .

( صورة توضيحية )

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

يكون طقس، الليلة، الخميس 28 مارس 2024، مغيما جزئيا بأغلب الجهات، حسب المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 48

أقرّ المدرب السابق لمنتخب الصين في كرة القدم تي لي يوم الخميس بالذنب في تهمة تلقيه رشوة تتجاوز العشرة ملايين دولار وفق ما أعلنت المحكمة، وذلك في إطار حملة واسعة النطاق ضد الفساد الرياضي في البلاد وتحديداً في كرة القدم.

منذ دقيقة 56

أعلنت رئاسة اليوم الخميس عن اعتماد مضمون الولادة المستخرج على الخط عبر بوابة المواطن للخدمات الإدارية في جميع الإجراءات الإدارية التي تستوجب الاستظهار بمضمون ولادة مستخرج من سجلات الحالة المدنية.