الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

ادارة الاعلام بالبرلمان تنفي اتخاذ قرار يقضي بمنع الصحفيين من الدخول الى مجلس النواب

18 13:29 2020 جويلية
ادارة الاعلام بالبرلمان تنفي اتخاذ قرار يقضي بمنع الصحفيين من الدخول الى مجلس النواب
نفت الادارة العامة للإعلام والاتصال بمجلس نواب الشعب اليوم السبت اتخاذ أي قرار يحول دون تمكين الاعلاميين من القيام بعملهم في رحاب مجلس نواب الشعب خلافا لما تمّ تداوله بخصوص منع الصحفيين من دخول البرلمان .

 

و أكدت  الادارة العامة للاعلام و الاتصال  بالبرلمان أن دخول المؤسسة البرلمانية ومواكبة نشاطها مسموح به لكل مبعوثي أجهزة الاعلام المسجّلين بالقائمات المعتمدة بالمركز الاعلامي للمجلس والتي يتم تحيينها بصفة دورية في بداية الدورة النيابية.

وأضافت الادارة العامة للاعلام و الاتصال  بمجلس نواب الشعب أنه بالنسبة لغير المسجّلين بالقائمات السالف ذكرها، يجب التنسيق مسبقا مع مصالح الاعلام والاتصال بالمجلس ليتسنّى إجراء اللازم وتمكين الصحفيين من القيام بعملهم في رحاب المجلس ولاسيما بعد انتهاء التوقيت الاداري أو في الظروف الاستثنائية وتزامن بعض الانشطة مع عطلة نهاية الاسبوع .

( صورة توضيحية )

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 54

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .