الأكثر مشاهدة

02 16:53 2022 جويلية

فشل المنتخب التونسي في بلوغ الدور نصف النهائي من منافسات كرة اليد في دورة الالعاب المتوسطية وهران 2022

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
وطنية

اعتصام عدد من المفروزين أمنيا للمطالبة بتسوية وضعياتهم

:تحديث 22 12:35 2022 مارس
اعتصام عدد من المفروزين أمنيا للمطالبة بتسوية وضعياتهم
يواصل مجموعة من المفروزين أمنيا، وهم من الناشطين سابقا ضمن الإتحاد العام لطلبة تونس قبل الثورة، اعتصامهم بمقر الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان من أجل المطالبة بتسوية وضعياتهم

وقال المتحدث باسم المعتصمين، توفيق الأسود، إن الإعتصام الذي تنفذه مجموعة المفروزين إنطلق منذ 18 مارس، احتجاجا على إقصاء هذه المجموعة من ملف تسوية وضعية المفروزين أمنيا.

وأوضح الأسود، في تصريح لوكالة تونس افريقيا اليوم الثلاثاء، "أنه على الرغم من أن لجانا تشكّلت منذ سنة 2011 لتسوية ملف المفروزين أمنيا إلا أن عددا هاما من المعنيين بالتسوية وقع إقصائهم عمدا".

ولفت إلى أن إختيار مقر الرابطة للإحتجاج، نظرا لأنها ممثلة بعضو في تحديد قائمة الأسماء المشمولة بتسوية ملفاتهم،محذرا من وجود شبهة في التلاعب بملف تشغيل المفروزين أمنيا، داعيا إلى إيجاد تسوية لملف المفروزين المعتصمين.

وات

صورة توضيحية

آخر الأخبار

منذ ثانية 15

قررت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري بتاريخ 16 جوان 2022 الإيقاف النهائي لبرنامج “القفة” الذي يتم بثه على القناة التلفزية الخاصة “حنبعل”

منذ دقائق 9

تنطلق اليوم الثلاثاء مقابلات بلاي اوف دوري ابطال اوروبا لموسم 2022 ــ 2023

منذ دقيقة 14

أعلن وزير التربية، فتحي السلاوتي اليوم الثلاثاء ، عن إطلاق منصة إلكترونية بالإشتراك مع منظمة اليونيسيف، لجمع تبرعات من التونسيين المقيمين بالخارج من أجل تهيئة المؤسسات التربوية في تونس وصيانتها

{}