الأكثر مشاهدة

18 14:25 2020 سبتمبر

تم اليوم الجمعة تسجيل إصابة معلمة بفيروس كورونا وفق ما أفاد به مصدر طبي من الادارة الجهوية للصحة بصفاقس.

على المباشر

وطنية

اعفاء قروض ما قبل 2019 من الزيادة في الفائدة المديرية

:تحديث 09 15:02 2019 مارس
القروض في تونس
تم اقرار

تم إقرار إعفاء القروض الممنوحة قبل 2019من الزيادات في نسبة الفائدة المديرية، حسب ما اعلن عنه الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم السبت في صفحته الرسمية.

و ربط الاتحاد هذا القرار بما اعتبرها مجهودات جبارة منه في اتجاه البنك المركزي والجمعية المهنية للبنوك لتجنب الاثار السلبية لقرار الرفع المجحف لنسبة الفائدة المديرية.

يذكر ان مجلس إدارة البنك المركزي التونسي كان قد قرر بتاريخ 19 فيفري الماضي، الترفيع في نسبة الفائدة المديرية للبنك المركزي ب100 نقطة أساسية لترتفع من 6,75 الى 7,75 بالمائة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 10 ثوان

يلعب اليوم كأس السوبر التونسي بين الترجي الرياضي التونسي والنادي الصفاقسي بداية من السادسة مساء بملعب حمادي العقربي برادس

منذ 39 دقيقة

أفاد بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية بأن رئيس الجمهورية قيس سعيد القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمر بتركيز مخبر التحاليل المتعلقة بجائحة كورونا بولاية سيدي بوزيد.

منذ 59 دقيقة

أكدت حركة النهضة في بيان أصدرته كتلتها النيابية على صفحتها على الفايسبوك، على هامش اختتام أيامها البرلمانية، التزامها ببذل كل الجهد في إطار تحالف برلماني واسع وبروح تشاركية وتوافقية لتحقيق الأولويات الوطنية في استكمال تركيز المؤسسات الدستورية وفي مقدمتها المحكمة الدستورية ودعم الحكومة من أجل إحداث انعطافة اقتصادية واجتماعية تضمن لكل التونسيين حقهم في الحياة الكريمة.

{}