الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 16

أثارت تدوينات نشرت عبر الحساب الشخصي لكمال بن خليل الناطق الرسمي السابق للنادي الإفريقي غضباً كبيراً في صفوف جماهير النادي الرياضي الصفاقسي

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

اعفاء قروض ما قبل 2019 من الزيادة في الفائدة المديرية

:تحديث 09 15:02 2019 مارس
القروض في تونس
تم اقرار

تم إقرار إعفاء القروض الممنوحة قبل 2019من الزيادات في نسبة الفائدة المديرية، حسب ما اعلن عنه الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم السبت في صفحته الرسمية.

و ربط الاتحاد هذا القرار بما اعتبرها مجهودات جبارة منه في اتجاه البنك المركزي والجمعية المهنية للبنوك لتجنب الاثار السلبية لقرار الرفع المجحف لنسبة الفائدة المديرية.

يذكر ان مجلس إدارة البنك المركزي التونسي كان قد قرر بتاريخ 19 فيفري الماضي، الترفيع في نسبة الفائدة المديرية للبنك المركزي ب100 نقطة أساسية لترتفع من 6,75 الى 7,75 بالمائة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

تمكنت، يوم 07 مارس 2021، وحدات الحرس الوطني بولايات صفاقس وقابس وقفصة من حجز كمية مهمة من الملابس والمواد الغذائية والمحروقات كانت معدة للتهريب، وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية.

منذ دقيقة 17

أدانت مجموعة من الجمعيات والمنظمات الحقوقية في بيان لها اليوم الاثنين بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الموافق لـ8 مارس من كل سنة، موجة الاعتداءات والاعتقالات والملاحقات القضائية الأخيرة التي شملت مجموعة من الناشطات منذ أيام.

منذ دقيقة 33

أقدم صباح اليوم الاثنين عدد من اهالي منطقة اولاد يحي التابعة لمعتمدية فوسانة من ولاية القصرين على غلق الطريق الوطنية رقم 71 الرابطة بين الكاف والقصرين مما عطّل حركة المرور.

{}