الأكثر مشاهدة

16 12:41 2024 سبتمبر

تدور نهاية الأسبوع الحالي موجهات إياب الدور التمهيدي الأخير لمسابقتي دوري ابطال إفريقيا وكأس الكونفيديرالية الإفريقية

على المباشر

ناس الديوان
#ناس_الديوان أحلى ناس وأحلى لمّة ماتلقاوها كان في ناس الديوان كل نهار ابتداء من17:00 إلي 19:00 مع #سماح_مفتاح #صوتكم #ديوان_اف_ام fréquence #DiwanFM 91.2à Sfax 93.5 sur le Grand Tunis
تنشيط
وطنية

اضراب عام في المؤسسات الإعلامية العمومية

:تحديث 14 12:49 2022 مارس
اقرار اضراب  عام في المؤسسات الإعلامية العمومية
أعلنت نائب رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين أميرة محمد خلال ندوة صحفية الإثنين 14 مارس، أنه تم إقرار اضراب عام في قطاع الاعلام العمومي، وذلك بالتنسيق مع الجامعة العامة للإعلام.

وأضافت محمد، انه سيتم تحديد موعد الاضراب وشروطه وطريقته لاحقا، مؤكدة أنهم متجهون نحو التصعيد إلى ابعد الحدود.

وأكدت أنه بعد ذلك، سيكون هناك اجتماعا للمكتب التنفيذي للنقابة لاتخاذ بقية القرارات المتعلقة بالدفاع عن حقوق الصحفيين وحرياتهم.

وقالت إنهم منفتحون على التفاوض الجدّي والمسؤول والذي يجب أن يكون له نتيجة وفق تعبيرها، مشددة على انهم لن يصمتوا عما يحدث في مختلف مؤسسات الاعلام العمومي.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

أكد وزير الثقافة والسياحة والآثار بجمهورية العراق أحمد فكاك البدراني ان اللقاء الذي جمعه اليوم برئيس الجمهورية قيس سعيد تطرق الى إقامة مؤتمر عربي موسيقي باعتبار ان الموسيقى تؤسس الى السلام مشددا على متانة العلاقات الديبلوماسية وخاصة الثقافية التي تربط تونس بالعراق.

منذ دقيقة 16

وجّهت رئاسة الحكومة منشورا إلى جميع الإدارات والهياكل العمومية، أكّدت فيه ضرورة تيسير عمل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات لتنظيم الانتخابات الرئاسية المرتقبة، ومراجعة الإدارة العامة للعلاقة مع الهيئات الدستورية في صورة مواجهة إشكاليات في تطبيق أحكام المنشور

منذ دقيقة 38

أصدر رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024، الأوامر التالية