الأكثر مشاهدة

09 11:53 2021 جوان

قال الوزير السابق كمال العيادي، إنه وبعد قرار مجلس القضاء العدلي بإنهاء إلحاق القضاة العدليين لدي أجهزة السلطة التنفيذية، يصبح التعيين الأخير علي رأس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد قرارا غير قابل للتنفيذ وتصبح الإقالة أمرا واقعا على حد قوله.

على المباشر

Tapis Rouge
بعد القراية ، الخدمة ، الامبوتياج و الستراس ...enfin c’est samedi .. مالا allez s’ y وقيّت الtapis rouge مع رامي مكلين.. les clashs و les scoops و اخبار الفنانين .. كل سبت من 12 لل14 .. على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط رامي مكلين
وطنية

الأشخاص الذين بإمكانهم شراء سيارة شعبية

:تحديث 17 10:51 2019 فيفري
سيارات شعبية
أعلنت المكلفة بملف السيارات الشعبية صلب وزارة التجارة آسيا مدفعي بأنه تم توسيع قاعدة المنتفعين بشراء السيارات الشعبية لتشمل الأشخاص الذين لا يتجاوز دخلهم الشهري القار 10 مرات الأجر الأدنى المضمون ''السميغ'' 3780 دينار في الشهر وفق قولها لجريدة الصحافة في عددها الصادر اليوم الأحد.

أعلنت المكلفة بملف السيارات الشعبية صلب وزارة التجارة آسيا مدفعي بأنه تم توسيع قاعدة المنتفعين بشراء السيارات الشعبية لتشمل الأشخاص الذين لا يتجاوز دخلهم الشهري القار 10 مرات الأجر الأدنى المضمون ''السميغ'' 3780 دينارا في الشهر وفق قولها لجريدة الصحافة في عددها الصادر اليوم الأحد.

وبينت مدفعي أن هذا الاجراء يخوّل للمتزوجين اقتناء سيارة شعبية من طرف الوكلاء المرخص لهم ما لم يتجاوز دخلهما الشهري معدل مرة ونصف ''السميغ'' أي نحو 5670 دينار في الشهر وذلك في حدود سيارة لكل عائلة.

وأشارت مدفعي إلى أنه سيتم العمل بهذا الاجراء بمقتضى القانون عدد 8 لسنة 2019، والمتعلق بإحداث نظام جبائي تفاضلي خاص بالسيارات السياحية التي لا تتجاوز قوتها 4 خيول بخارية والذي تم إصداره بالرائد الرسمي في جانفي 2019.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

بلغت نسبة اقتراع الأمنيين و العسكريين في الانتخابات البلدية الجزئية بالصخيرة 1.90 بالمائة وذلك الى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت ،وفق ما أعلنت عنه الهيئة الفرعية للانتخابات بصفاقس 2 .

منذ دقيقة 11

سجلت ولاية صفاقس، بتاريخ أمس 11 جوان 2021، 3 وفيات و105 اصابات جديدة بفيروس كورونا من جملة 491 تحليل مخبري، وفق بلاغ صادر عن الإدارة الجهوية للصحة

منذ دقيقة 20

أفادت وزارة الصحة اليوم السبت أنه تم بتاريخ يوم 11 جوان الجاري تطعيم 37394 شخصا ضد كورونا ليبلغ بذلك العدد الجملي للملقحين 131223شخصا منذ انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح بتاريخ يوم 13 مارس الماضي.

{}