الأكثر مشاهدة

23 00:04 2019 أوت

اعتبر والي صفاقس أنيس الوسلاتي مشروع تبرورة أكبر مشروع بصفاقس حيث من شأنه أن يغير المدينة مؤكدا ان المشروع يشهد بعض العوائق التي تتعلق بإنجازه متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكونات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أداها الى مشروع تبرورة اليوم الخميس .

على المباشر

وطنية

الأشخاص الذين بإمكانهم شراء سيارة شعبية

:تحديث 17 10:51 2019 فيفري
سيارات شعبية
أعلنت المكلفة بملف السيارات الشعبية صلب وزارة التجارة آسيا مدفعي بأنه تم توسيع قاعدة المنتفعين بشراء السيارات الشعبية لتشمل الأشخاص الذين لا يتجاوز دخلهم الشهري القار 10 مرات الأجر الأدنى المضمون ''السميغ'' 3780 دينار في الشهر وفق قولها لجريدة الصحافة في عددها الصادر اليوم الأحد.

أعلنت المكلفة بملف السيارات الشعبية صلب وزارة التجارة آسيا مدفعي بأنه تم توسيع قاعدة المنتفعين بشراء السيارات الشعبية لتشمل الأشخاص الذين لا يتجاوز دخلهم الشهري القار 10 مرات الأجر الأدنى المضمون ''السميغ'' 3780 دينارا في الشهر وفق قولها لجريدة الصحافة في عددها الصادر اليوم الأحد.

وبينت مدفعي أن هذا الاجراء يخوّل للمتزوجين اقتناء سيارة شعبية من طرف الوكلاء المرخص لهم ما لم يتجاوز دخلهما الشهري معدل مرة ونصف ''السميغ'' أي نحو 5670 دينار في الشهر وذلك في حدود سيارة لكل عائلة.

وأشارت مدفعي إلى أنه سيتم العمل بهذا الاجراء بمقتضى القانون عدد 8 لسنة 2019، والمتعلق بإحداث نظام جبائي تفاضلي خاص بالسيارات السياحية التي لا تتجاوز قوتها 4 خيول بخارية والذي تم إصداره بالرائد الرسمي في جانفي 2019.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 32 دقيقة

ينتظر ان يجتمع اليوم الأحد المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل بصفة عاجلة بدعوة من الامين العام نور الدين الطبوبي.

منذ 41 دقيقة

بلغت حصيلة الإيقافات عن العمل في صفوف الأساتذة الجامعيين الباحثين من المنخرطين في نقابة 'إجابة' خمسة وفقا لما أكده منسقه العام نجم الدين جويدة في تصريح لجريدة الصباح حيث طالت آخر الإيقافات الدكتورة نادية شقرون استاذة جامعية بكلية العلوم وعضو مكتب تنفيذي

منذ ساعة

أعلن الجيش السوري، مساء امس السبت، أن دفاعاته الجوية تصدت لهجوم من الجيش الصهيوني في محيط العاصمة دمشق، قائلة إنها أسقطت معظم الصواريخ المعادية

{}