الأكثر مشاهدة

02 09:46 2020 جويلية

توفي كهل يبلغ من العمر 46 سنة في حادث مرور جد صباح اليوم الخميس 02 جويلية 2020 بطريق تونس من ولاية صفاقس

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

الأشخاص الذين بإمكانهم شراء سيارة شعبية

:تحديث 17 10:51 2019 فيفري
سيارات شعبية
أعلنت المكلفة بملف السيارات الشعبية صلب وزارة التجارة آسيا مدفعي بأنه تم توسيع قاعدة المنتفعين بشراء السيارات الشعبية لتشمل الأشخاص الذين لا يتجاوز دخلهم الشهري القار 10 مرات الأجر الأدنى المضمون ''السميغ'' 3780 دينار في الشهر وفق قولها لجريدة الصحافة في عددها الصادر اليوم الأحد.

أعلنت المكلفة بملف السيارات الشعبية صلب وزارة التجارة آسيا مدفعي بأنه تم توسيع قاعدة المنتفعين بشراء السيارات الشعبية لتشمل الأشخاص الذين لا يتجاوز دخلهم الشهري القار 10 مرات الأجر الأدنى المضمون ''السميغ'' 3780 دينارا في الشهر وفق قولها لجريدة الصحافة في عددها الصادر اليوم الأحد.

وبينت مدفعي أن هذا الاجراء يخوّل للمتزوجين اقتناء سيارة شعبية من طرف الوكلاء المرخص لهم ما لم يتجاوز دخلهما الشهري معدل مرة ونصف ''السميغ'' أي نحو 5670 دينار في الشهر وذلك في حدود سيارة لكل عائلة.

وأشارت مدفعي إلى أنه سيتم العمل بهذا الاجراء بمقتضى القانون عدد 8 لسنة 2019، والمتعلق بإحداث نظام جبائي تفاضلي خاص بالسيارات السياحية التي لا تتجاوز قوتها 4 خيول بخارية والذي تم إصداره بالرائد الرسمي في جانفي 2019.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الاهلي المصري تخوفه من الأنباء القادمة من المغرب حول تعيين الحكم الغامبي باكاري غاساما حكما لمقابلة الدور نصف النهائي بين الوداد والاهلي

منذ ساعتين

اكد رضا شرف الدين رئيس النجم الرياضي الساحلي في حوار بثته الصفحة الرسمية للفريق ان خطايا الفيفا إلى حدود الموسم الماضي وصلت إلى 11 مليار دينار.

منذ 3 ساعات

أكد رضا شرف الدين في حواره الخاص على صفحة النجم الساحلي في "فايسبوك " ان مصاريف الفريق تجاوزت سقف ال 25 مليار دينار وفي المقابل لم تصل المداخيل إلي 13 مليار دينار

{}