الأكثر مشاهدة

27 15:43 2020 جانفي

يواصل أولياء تلاميذ المدرسة الابتدائية بالجبارنة من معتمدية جبنيانة منع أبنائهم من الذهاب الى المدرسة المذكورة وذلك منذ أسبوع بسبب الحالة 'المزرية' التي أضحت عليها المؤسسة التي غزتها الأوساخ ، وفق ما أفاد به عدد منهم في تصريح لديوان أف أم .

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

الأشخاص الذين بإمكانهم شراء سيارة شعبية

:تحديث 17 10:51 2019 فيفري
سيارات شعبية
أعلنت المكلفة بملف السيارات الشعبية صلب وزارة التجارة آسيا مدفعي بأنه تم توسيع قاعدة المنتفعين بشراء السيارات الشعبية لتشمل الأشخاص الذين لا يتجاوز دخلهم الشهري القار 10 مرات الأجر الأدنى المضمون ''السميغ'' 3780 دينار في الشهر وفق قولها لجريدة الصحافة في عددها الصادر اليوم الأحد.

أعلنت المكلفة بملف السيارات الشعبية صلب وزارة التجارة آسيا مدفعي بأنه تم توسيع قاعدة المنتفعين بشراء السيارات الشعبية لتشمل الأشخاص الذين لا يتجاوز دخلهم الشهري القار 10 مرات الأجر الأدنى المضمون ''السميغ'' 3780 دينارا في الشهر وفق قولها لجريدة الصحافة في عددها الصادر اليوم الأحد.

وبينت مدفعي أن هذا الاجراء يخوّل للمتزوجين اقتناء سيارة شعبية من طرف الوكلاء المرخص لهم ما لم يتجاوز دخلهما الشهري معدل مرة ونصف ''السميغ'' أي نحو 5670 دينار في الشهر وذلك في حدود سيارة لكل عائلة.

وأشارت مدفعي إلى أنه سيتم العمل بهذا الاجراء بمقتضى القانون عدد 8 لسنة 2019، والمتعلق بإحداث نظام جبائي تفاضلي خاص بالسيارات السياحية التي لا تتجاوز قوتها 4 خيول بخارية والذي تم إصداره بالرائد الرسمي في جانفي 2019.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 24 ثانية

أقدمت القوات الصهيونية اليوم الاربعاء على قمع مسيرة فلسطينية منددة بخطة السلام الأمريكية عند المدخل الشمالي لبيت لحم.

منذ 18 دقيقة

يقوم الرئيس التونسي قيس سعيد بزيارة الجزائر الأحد المقبل ليلتقي الرئيس عبد المجيد تبون لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وملف الأزمة الليبية التي تهم الجزائر وتونس بشكل خاص.

منذ 30 دقيقة

سجلت السلطات الصحية في الصين 5974 إصابة بفيروس كورونا الجديد بينما ارتفع عدد الوفيات إلى 132 حسبما ذكرته فرانس برس اليوم الاربعاء.

{}