الأكثر مشاهدة

27 06:16 2021 فيفري

أبرز أخبار صفاقس ليوم أمس الجمعة 26 فيفري 2021

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
وطنية

الأمن يمنع مسيرة ''أولياء غاضبون'' من الوصول لمقر اتحاد الشغل

:تحديث 01 16:44 2019 فيفري
قامت وحدات الأمن بعد ظهر اليوم بمنع مسيرة

قامت وحدات الأمن بعد ظهر اليوم بمنع مسيرة الأولياء والتلاميذ (تنظمها تنسيقية أولياء غاضبون) من التقدم في اتجاه مقر الاتحاد العام التونسي للشغل بساحة محمد علي بالعاصمة وفق ما نقلته مراسلة ديوان أف أم مريم قديرة.

و نفذ مجموعة من الأولياء والتلاميذ عشية اليوم وقفة احتجاجية أمام المسرح البلدي بالعاصمة بشارع الحبيب بورقيبة وذلك بدعوة من تنسيقية أولياء غاضبون للمطالبة بالتسريع بحل أزمة التعليم الثانوي.

وقد رفع الأولياء عدة شعارات ابرزها ''يا يعقوبي ديقاج'' ''أبنائنا خط أحمر'' ''مدرسة حرة حرة واليعقوبي على برة'' .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

تظاهر، اليوم، ما يقارب ألفي طالب مصحوبين بأساتذة ومواطنين وسط انتشار مكثف لقوات الأمن وذلك على الرغم من منع المسيرات بسبب انتشاء وباء كوفيد-19، وفق وكالة فرنس برس.

منذ دقائق 9

قرر إتحاد الأطباء العامين للصحة العمومية، مقاطعة حملة التطعيم ضدّ فيروس كوفيد 19، إحتجاجا على عدم إستجابة سلطة الإشراف إلى جملة من المطالب وعلى رأسها تنقيح الأمر الحكومي عدد 341 لسنة 2019 المتعلق بضبط شروط تحصيل شهادات الدراسات الطبية، والمرور الآلي وغير المشروط إلى طبيب مختص في الطب العائلي.

منذ دقيقة 48

تم دعم المستشفيات الجامعية والجهوية بولاية صفاقس بطب الاختصاص من المجندين في إطار الخدمة المدنية، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بصفاقس جوهر المكني للديوان أف ام.

{}