الأكثر مشاهدة

25 22:22 2022 جانفي

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

الإجراءات الجديدة المعلنة من اللجنة الوطنية لمجابهة كورونا

:تحديث 28 13:07 2021 أفريل
حسناء بن سليمان
أعلنت الناطقة الرسمية باسم الحكومة حسناء بن سليمان اليوم الأربعاء ان اللجنة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا قررت مواصلة تطبيق الإجراءات المعتمدة سابقا واعتماد الحجر الصحي الاجباري للوافدين من الخارج لمدة أسبوع والانطلاق في إعداد مشروع قانون للطوارئ الصحية وعرضه بصفة عاجلة للمصادقة على مجلس نواب الشعب.

كما أعلنت بن سليمان مواصلة تعليق الدروس بجميع المستويات الأساسية والثانوية باستثناء التلامبذ المعنيين بالامتحانات الوطنية ومواصلة اعتماد التعليم عن بعد بالنسبة للجامعات والمعاهد العليا باستثناء الطلبة المعنيين بالمناظرات الوطنية.

وتقرر منع استعمال الفضاء الداخلي للمقاهي والاقتصار على استغلال الفضاءات الخارجية.

على ان يمتد العمل بهذه الاجراءات الجديدة من يوم 3 ماي الى غاية 16 ماي الجاري 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز قطع التيار الكهربائي يوم الأحد 30 جانفي 2022 بأقاليم صفاقس الشمالية والجنوبية

منذ دقيقة 48

منحت الولايات المتحدة الأمريكية أكثر من 46 مليون دولار لدعم تونس لمجابهة جائحة الكوفيد منذ مارس 2020، وفق بلاغ صادر عن السفارة الأمريكية بتونس

منذ ساعة

اعتبر الباحث في القانون الدستوري والنيابي رابح الخرايفي أن الجلسة التي دعا إليها رئيس البرلمان المعلقة اختصاصاته راشد الغنوشي مخالفة للقانون، وفق تقديره، طبقا للأمر الرئاسي الصادر في 29 جويلية 2021 الذي ينص على تعليق اختصاصات مجلس نواب الشعب

{}