الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

الإدارة العامة للديوانة تنفي حجز مصالحها بساقية سيدي يوسف لهبة جزائرية وتوضّح..

:تحديث 07 13:06 2021 جويلية
الإدارة العامة للديوانة تنفي حجز مصالحها بساقية سيدي لهبة جزائرية وتوضّح..
نفت الإدارة العامة للديوانة، في بيان توضيحي اليوم الاربعاء 7 جويلية 2021، ماتم تداوله بخصوص حجز مصالح الديوانة بساقية سيدي يوسف لمواد صحية قادمة كهبة من القطر الجزائري، مؤكّدة أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة.

وأوضحت الإدارة العامة للديوانة، أنه خلال شهر فيفري 2021، وصلت إلى المكتب الحدودي للديوانة بساقية سيدي يوسف بضاعة تتمثل في مواد صحية في شكل هبة من الدولة الجزائرية إلى الدولة التونسية بمناسبة إحياء ذكرى أحداث ساقية سيدي يوسف وتم للغرض إيداع تصريح ديواني من أجل تسريح البضاعة المذكورة من طرف مصالح وزارة الصحة خلال شهر مارس 2021، وقالت إنه تم في اليوم نفسه إصدار الإذن لتسريح البضاعة من قبل مصالح الديوانة إلا أن خلافا حصل بين مصالح وزارة الصحة ومتساكني ساقية سيدي يوسف الذين منعوا مصالح الوزارة من رفع البضاعة متمسكين بأن لهم الأولوية في التمتع بها وبقي الأمر على ما هو عليه وظلت البضاعة مودعة لدى مصالح الديوانة في انتظار تسوية الخلاف بين الطرفين وانتظار أن تتقدم الجهة المعنية إلى مصالح الديوانة لتولي عملية رفع البضاعة.

كما أكّدت الإدارة العامة للديوانة، في السياق ذاته أنه لم يتم حجز البضاعة المذكورة ولا أية معدات أو تجهيزات طبية أخرى على مستوى كافة نقاط العبور البرية والبحرية والجوية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

أقرّ المدرب السابق لمنتخب الصين في كرة القدم تي لي يوم الخميس بالذنب في تهمة تلقيه رشوة تتجاوز العشرة ملايين دولار وفق ما أعلنت المحكمة، وذلك في إطار حملة واسعة النطاق ضد الفساد الرياضي في البلاد وتحديداً في كرة القدم.

منذ دقيقة 35

أعلنت رئاسة اليوم الخميس عن اعتماد مضمون الولادة المستخرج على الخط عبر بوابة المواطن للخدمات الإدارية في جميع الإجراءات الإدارية التي تستوجب الاستظهار بمضمون ولادة مستخرج من سجلات الحالة المدنية.

منذ دقيقة 49

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاورق بوعسكر اليوم الخميس ان الأمر المتعلق بدعوة مجلس الجهات و الأقاليم للانعقاد و الذي سيصدر في ظرف 15 يوما من تاريخ اعلان النتائج النهائية سيتضمن الترتيبات المتعلقة برئاسة الجلسة الأولى و انتخاب رئيس المجلس و نائبيه .