الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

الإعلامية خلود المبروك تكشف تفاصيل 10 ساعات من الاستماع

:تحديث 25 09:44 2024 أفريل
الإعلامية خلود المبروك تكشف تفاصيل 10 ساعات من الاستماع
افادت الإعلامية خلود المبروك مقدمة برنامج 90 دقيقة بإذاعة "إي أف أم" أن الإستماع لها من قبل الفرقة المختصة للحرس الوطني بثكنة العوينة تواصل لمدة 10 ساعات بعد ما تم الاستماع للممثل القانوني للإذاعة حامد السويح وذلك في علاقة بتصريحات الوزير الأسبق مبروك كرشيد والمحامي سمير ديلو في ظل سريان قرار منع التداول الإعلامي في قضية التآمر

وأوضحت المبروك أن طول مدة الاستماع سببه مراجعة الفرقة المذكورة للنيابة العمومية في أكثر من مناسبة من أجل طرح أسئلة تكميلية مشيرة إلى أن الأسئلة بخصوص الوزير الأسبق المفتش عنه مبروك كرشيد تمحورت حول كيفية الإتصال به .

واضافت خلود المبروك أن القانون لا يمنع الصحفي من إجراء أي حوار مع أي شخص كان خاصة و أن الوضعية القانونية لمبروك كرشيد غير معلومة و تم إعداد الحوار معه اثر تدوينة نشرها على صفحته بالفاسبوك.

و أردفت المصدر ذاته أنه تم فتح محضر ثان حول تصريحات سمير ديلو بخصوص قضية التآمر في ظل سريان قرار منع التداول الإعلامي مشددة على أن اذاعة ifm لم يتم اعلامها رسميا بقرار منع التداول عبر الهيئة العليا للإتصال السمعي والبصري كما أن تصريح الناطقة بإسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب حنان قداس بخصوص تواصل سريان القرار لا يعتبر اعلاما رسميا.   

و نوهت الإعلامية بمعاملة أعوان الفرقة الخامسة للحرس الوطني بثكنة العوينة حيث وصفتها بالرقي والإحترام ليتم فيما بعد إطلاق سراحها مع مواصلة الأبحاث.              

     

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 7

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 7

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .