الأكثر مشاهدة

منذ 19 ساعة

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

Extra Time
Extra Time
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

الإعلان عن جملة من الإجراءات لدعم الإذاعات والتلفزات الخاصة

18 17:27 2019 أوت
وسائل اعلام
اسفرت مداولات المجلس الوزاري المضيق حول قطاع الاعلام الذي انعقد الجمعة الماضي بإشراف رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالقصبة، على مواصلة دعم الإذاعات والتلفزات الخاصة التي تبث على شبكات الديوان الوطني للإرسال الإذاعي والتلفزي وذلك للفترة 2020 / 2022 على النحو التالي:

بالنسبة إلى الإذاعات الخاصة:

 تخفيض ب 30 بالمئة على المعلوم السنوي للبث على شبكات التشكيل

 الترددي للإذاعات الخاصة التي تبث على ولايات تونس الكبرى وعلى أغلب مناطق الجمهورية.

تخفيض ب 50 بالمائة على المعلوم السنوي للبث على شبكات التشكيل الترددي للإذاعات الخاصة الجهوية والإذاعات الجمعياتية والإذاعات المتخصصة.

بالنسبة إلى القنوات التلفزية الخاصة:

 تخفيض ب30 بالمائة على المعلوم السنوي للبث على أحد القمرين الاصطناعيين اللذين يسوغهما الديوان يوتلسات 7.3 درجة غربا أو عربسات 26 درجة شرقا
تخفيض ب50 مائة على المعلوم السنوي إذا يتم البث بالتوازي على القمرين الاصطناعيين اللذين يسوغهما الديوان يوتلسات 7.3 درجة غربا أو عربسات 26 درجة شرقا

 مجانية البث لمدة 6 أشهر من بداية البث 
 جدولة الديون المتخلّدة بالذمة (إلى نهاية 2018) على فترة ثلاث سنوات، مع طرح خطايا التأخير ويكون استخلاصها بداية من جانفي 2020.

وعلى صعيد آخر تقرر الشروع في بث قنوات التلفزة العمومية بنظام الدقة العالية، بداية من سنة 2020.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 12 ثانية

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي عبر صفحته الرسمية اليوم عن القطيعة مع الاطار الفني الحالي للفريق بقيادة المدرب الصربي يوفوفيتش نيبوتشا.

منذ 12 دقيقة

أفرزت نتائج الدورة الأولى من رئاسيات 2019 السابقة لأوانها قراءات مختلفة واعتبرها الجميع زلزلا سياسيا وقع في تونس في حين ذهب البعض إلى أنها مفاجئة في حين ذهب البعض الآخر إلى التأكيد أن مؤشراتها كانت واضحة منذ عدة أسابيع لكن السياسيين بمختلف انتمائهم لم يعيروها الاهتمام اللازمة بل كانوا رافضين لها جهرا أو مواجهتها ضمنيا إيمانا منهم بان الإمكانات التي لديهم ستساعدهم على تجاوزها.

منذ 28 دقيقة

أسفرت النتائج الأولية لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة بمعتمدية صفاقس الجنوبية عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى وعبد الفتاح مورو على المرتبة الثانية ولطفي المرايحي على المرتبة الثالثة.

{}