الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 11

أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الأربعاء العنف الذي مارسه الأمن ضدّ المصوّر الصحفي اسلام الحكيري مطالبة وزارة الداخلية بفتح تحقيق إداري في الموضوع والاطلاع على تسجيلات كاميرا المراقبة التي تعود لها بالنظر والتي وثقت عملية الاعتداء عليه.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

الإعلان عن جملة من الإجراءات لدعم الإذاعات والتلفزات الخاصة

18 17:27 2019 أوت
وسائل اعلام
اسفرت مداولات المجلس الوزاري المضيق حول قطاع الاعلام الذي انعقد الجمعة الماضي بإشراف رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالقصبة، على مواصلة دعم الإذاعات والتلفزات الخاصة التي تبث على شبكات الديوان الوطني للإرسال الإذاعي والتلفزي وذلك للفترة 2020 / 2022 على النحو التالي:

بالنسبة إلى الإذاعات الخاصة:

 تخفيض ب 30 بالمئة على المعلوم السنوي للبث على شبكات التشكيل

 الترددي للإذاعات الخاصة التي تبث على ولايات تونس الكبرى وعلى أغلب مناطق الجمهورية.

تخفيض ب 50 بالمائة على المعلوم السنوي للبث على شبكات التشكيل الترددي للإذاعات الخاصة الجهوية والإذاعات الجمعياتية والإذاعات المتخصصة.

بالنسبة إلى القنوات التلفزية الخاصة:

 تخفيض ب30 بالمائة على المعلوم السنوي للبث على أحد القمرين الاصطناعيين اللذين يسوغهما الديوان يوتلسات 7.3 درجة غربا أو عربسات 26 درجة شرقا
تخفيض ب50 مائة على المعلوم السنوي إذا يتم البث بالتوازي على القمرين الاصطناعيين اللذين يسوغهما الديوان يوتلسات 7.3 درجة غربا أو عربسات 26 درجة شرقا

 مجانية البث لمدة 6 أشهر من بداية البث 
 جدولة الديون المتخلّدة بالذمة (إلى نهاية 2018) على فترة ثلاث سنوات، مع طرح خطايا التأخير ويكون استخلاصها بداية من جانفي 2020.

وعلى صعيد آخر تقرر الشروع في بث قنوات التلفزة العمومية بنظام الدقة العالية، بداية من سنة 2020.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أفاد محسن الدالي، رئيس وحدة الإعلام والاتصال بالمحكمة الإبتدائية بتونس ونائب وكيل الجمهورية، في تصريح للديوان اف ام، الأربعاء 27 جانفي 2021، بأنه تم فتح بحث عن طريق فرقة أمنية مختصة للتحرّي فيما تم تداوله بخصوص محاولة تسميم رئيس الجمهورية قيس سعيد، عن طريق طرد بريدي.

منذ ساعات 4

أفادت وزارة المرأة والأسرة وكبار السنّ في بلاغ لها الأربعاء 27 جانفي 2021، أنه على إثر تداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يصور عملية إيقاف رجل وامرأة كانا على متن سيارة صحبة طفلين، فقد أذنت الوزيرة، بتكليف المندوب العام لحماية الطفولة بمتابعة وضعية الطفلين والتعهد بهما حسب الاختصاص الترابي على المستوى النفسي والاجتماعي مراعاة لمصلحتهما الفضلى والالتزام بالتعهد القضائي لفائدتهما إذا ما اقتضى الأمر ذلك.

منذ ساعات 4

 وجد راسيل جونز، وهو بريطاني الجنسية، نفسه على عكازين بعد كسر كاحله خلال شهر جوان المنقضي، وفي الوقت نفسه ، لاحظ أن كلبه، بيلي، كان يعرج أيضًا.

{}