الأكثر مشاهدة

منذ 23 ساعة

أفاد شاهد عيان للديوان اف ام أن سيارة خفيفة على متنها بعض الركاب سقطت في ميناء سيدي يوسف منذ قليل، حيث تمكن بعض البحارة وفق ذات المصدر من إسعاف راكبيها.

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

الإعلان عن جملة من الإجراءات لدعم الإذاعات والتلفزات الخاصة

18 17:27 2019 أوت
وسائل اعلام
اسفرت مداولات المجلس الوزاري المضيق حول قطاع الاعلام الذي انعقد الجمعة الماضي بإشراف رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالقصبة، على مواصلة دعم الإذاعات والتلفزات الخاصة التي تبث على شبكات الديوان الوطني للإرسال الإذاعي والتلفزي وذلك للفترة 2020 / 2022 على النحو التالي:

بالنسبة إلى الإذاعات الخاصة:

 تخفيض ب 30 بالمئة على المعلوم السنوي للبث على شبكات التشكيل

 الترددي للإذاعات الخاصة التي تبث على ولايات تونس الكبرى وعلى أغلب مناطق الجمهورية.

تخفيض ب 50 بالمائة على المعلوم السنوي للبث على شبكات التشكيل الترددي للإذاعات الخاصة الجهوية والإذاعات الجمعياتية والإذاعات المتخصصة.

بالنسبة إلى القنوات التلفزية الخاصة:

 تخفيض ب30 بالمائة على المعلوم السنوي للبث على أحد القمرين الاصطناعيين اللذين يسوغهما الديوان يوتلسات 7.3 درجة غربا أو عربسات 26 درجة شرقا
تخفيض ب50 مائة على المعلوم السنوي إذا يتم البث بالتوازي على القمرين الاصطناعيين اللذين يسوغهما الديوان يوتلسات 7.3 درجة غربا أو عربسات 26 درجة شرقا

 مجانية البث لمدة 6 أشهر من بداية البث 
 جدولة الديون المتخلّدة بالذمة (إلى نهاية 2018) على فترة ثلاث سنوات، مع طرح خطايا التأخير ويكون استخلاصها بداية من جانفي 2020.

وعلى صعيد آخر تقرر الشروع في بث قنوات التلفزة العمومية بنظام الدقة العالية، بداية من سنة 2020.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 36 دقيقة

حذّرت المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة و المستجدة نصاف بن علية اليوم الأربعاء من امكانية تسجيل عدد كبير من الوفيات بكورونا لدى كبار السن في تونس خلال فترة الخريف و الشتاء القادمين في صورة عدم الالتزام بالاجراءات الوقائية من فيروس كورونا و المتمثلة في ارتداء الكمامات و غسل اليدين و التباعد الجسدي و التعقيم الدوري للاماكن ، قائلة ' الصغار المصابون بكورونا و الذين لا يلتزمون بهذه الاجراءات قد يتسببون في حالات وفيات كبيرة لدى كبار السن خصوصا الذين يعانون من أمراض مزمنة' .

منذ ساعة

أعلن لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال أنه لن يدافع عن لقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس هذا العام

منذ ساعة

سجلت تونس منذ فتح حدودها في 27 جوان 2020 - 66 اصابة محلية بفيروس كورونا المستجد و 346 اصابة وافدة ، حسب ما أعلنت عنه اليوم الأربعاء المديرة العامة للمرصد الوطني للأمراض الجديدة و المستجدة نصاف بن علية.

{}