الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

الإعلان عن جملة من الإجراءات لدعم الإذاعات والتلفزات الخاصة

18 16:27 2019 أوت
وسائل اعلام
اسفرت مداولات المجلس الوزاري المضيق حول قطاع الاعلام الذي انعقد الجمعة الماضي بإشراف رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالقصبة، على مواصلة دعم الإذاعات والتلفزات الخاصة التي تبث على شبكات الديوان الوطني للإرسال الإذاعي والتلفزي وذلك للفترة 2020 / 2022 على النحو التالي:

بالنسبة إلى الإذاعات الخاصة:

 تخفيض ب 30 بالمئة على المعلوم السنوي للبث على شبكات التشكيل

 الترددي للإذاعات الخاصة التي تبث على ولايات تونس الكبرى وعلى أغلب مناطق الجمهورية.

تخفيض ب 50 بالمائة على المعلوم السنوي للبث على شبكات التشكيل الترددي للإذاعات الخاصة الجهوية والإذاعات الجمعياتية والإذاعات المتخصصة.

بالنسبة إلى القنوات التلفزية الخاصة:

 تخفيض ب30 بالمائة على المعلوم السنوي للبث على أحد القمرين الاصطناعيين اللذين يسوغهما الديوان يوتلسات 7.3 درجة غربا أو عربسات 26 درجة شرقا
تخفيض ب50 مائة على المعلوم السنوي إذا يتم البث بالتوازي على القمرين الاصطناعيين اللذين يسوغهما الديوان يوتلسات 7.3 درجة غربا أو عربسات 26 درجة شرقا

 مجانية البث لمدة 6 أشهر من بداية البث 
 جدولة الديون المتخلّدة بالذمة (إلى نهاية 2018) على فترة ثلاث سنوات، مع طرح خطايا التأخير ويكون استخلاصها بداية من جانفي 2020.

وعلى صعيد آخر تقرر الشروع في بث قنوات التلفزة العمومية بنظام الدقة العالية، بداية من سنة 2020.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .