الأكثر مشاهدة

26 22:07 2021 جويلية

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

الإمضاء رسميا على اتفاق الزيادة في أجور الوظيفة العمومية

:تحديث 07 17:53 2019 فيفري
رئاسة الحكومة
تم مساء اليوم الخميس الإمضاء رسميا على الاتفاق المتعلق بالزيادة في اجور اعوان الوظيفة العمومية بين وفد نقابي وآخر حكومي وذلك بقصر الحكومة بالقصبة.

تم مساء اليوم الخميس الإمضاء رسميا على الاتفاق المتعلق بالزيادة في اجور اعوان الوظيفة العمومية بين وفد نقابي وآخر حكومي وذلك بقصر الحكومة بالقصبة.

ويشار إلى أن الهيئة الإدارية الوطنية لاتحاد الشغل صادقت اليوم الخميس على مشروع محضر جلسة يتعلق بالزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية على ان يتم التوقيع الرسمي على هذا الاتفاق مساء اليوم بقصر الحكومة بالقصبة.

ويذكر أن مصادر مطلعة من الاتحاد العام التونسي للشغلأفادت لديوان أف أم اليوم الخميس ان قيمة الزيادة في قطاع الوظيفة العمومية الواردة في مشروع الاتفاق مع الحكومة الذي سيعرض اليوم على الهيئة الادارية الوطنية تقدر ب 180 دينارا.
وسيتم صرف الزيادة على النحو التالي 90 دينارا بعنوان ديسمبر 2018 ،40 دينار بعنوان جويلية 2019 و50 دينار بعنوان سنة 2020.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

تسجل درجات الحرارة ارتفاعا ملحوظا بداية من غد الخميس 29 جويلية والى غاية الثلاثاء 3 أوت 2021، وفق ما أكده المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة أصدرها اليوم الأربعاء.

منذ دقيقة 30

تجمع صباح اليوم عدد كبير من المواطنين امام مقر ولاية قابس احتتجاجا على حضور والي الجهة لمقر الولاية اليوم في الوقت الذي تم إصدار قرار بغلق المؤسسات العمومية ليومين

منذ دقيقة 36

أعلن نادى العين الإماراتى ضم التونسى ياسين مرياح 28 عاماً رسمياً بعقد يمتد حتى 2023

{}