الأكثر مشاهدة

18 20:55 2021 جانفي

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس الأحد حالة وفاة و 1795 اصابة جديدة بكورونا و 2027 حالة تعافي من الوباء ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الاثنين.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

الإمضاء رسميا على اتفاق الزيادة في أجور الوظيفة العمومية

:تحديث 07 17:53 2019 فيفري
رئاسة الحكومة
تم مساء اليوم الخميس الإمضاء رسميا على الاتفاق المتعلق بالزيادة في اجور اعوان الوظيفة العمومية بين وفد نقابي وآخر حكومي وذلك بقصر الحكومة بالقصبة.

تم مساء اليوم الخميس الإمضاء رسميا على الاتفاق المتعلق بالزيادة في اجور اعوان الوظيفة العمومية بين وفد نقابي وآخر حكومي وذلك بقصر الحكومة بالقصبة.

ويشار إلى أن الهيئة الإدارية الوطنية لاتحاد الشغل صادقت اليوم الخميس على مشروع محضر جلسة يتعلق بالزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية على ان يتم التوقيع الرسمي على هذا الاتفاق مساء اليوم بقصر الحكومة بالقصبة.

ويذكر أن مصادر مطلعة من الاتحاد العام التونسي للشغلأفادت لديوان أف أم اليوم الخميس ان قيمة الزيادة في قطاع الوظيفة العمومية الواردة في مشروع الاتفاق مع الحكومة الذي سيعرض اليوم على الهيئة الادارية الوطنية تقدر ب 180 دينارا.
وسيتم صرف الزيادة على النحو التالي 90 دينارا بعنوان ديسمبر 2018 ،40 دينار بعنوان جويلية 2019 و50 دينار بعنوان سنة 2020.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أعلنت وزارة النقل واللوجستيك في بلاغ لها اليوم الخميس أنه وفي اطار العمل على تأمين عودة الاطار التربوي والتلاميذ والطلبة يوم الاثنين 25 جانفي 2021 الى المؤسسات التربوية في أحسن الظروف الممكنة، تقرر العمل بجملة من الاجراءات أيام الجمعة 22 والسبت 23 والأحد 24 جانفي.

منذ دقيقة 35

سجلت ولاية المهدية 4 حالات وفاة و 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وذلك من ضمن 190 عينة تم تحليلها في الساعات الـ24 الماضية، ليرتفع على إثرها إجمالي الإصابات بالفيروس في الجهة الى 6051 حالة و 145 حالة وفاة منذ بداية انتشار الوباء، حسب بلاغ صدر اليوم الخميس 21 جانفي 2021 عن الإدارة الجهوية للصحة بالمهدية

منذ دقيقة 36

علق القيادي في حزب العمال الجيلاني الهمامي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، على تصريح رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني الذي دعا فيه ''أبناء الحركة'' إلى النزول إلى الشارع وحماية الممتلكات الخاصة والعامة".

{}