الأكثر مشاهدة

19 15:01 2019 أكتوبر

اكد مصدر مسؤول بشركة الخطوط التونسية اليوم السبت انه تم تطويق الاشكال الحاصل بالرحالة القادمة من مطار شارل ديغول الفرنسي باتجاه مطار توزر مرورا بصفاقس مشيرا الى ان الطائرة ستستأنف رحلتها خلال ساعة قادمة على اقصى تقدير.

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

الإمضاء رسميا على اتفاق الزيادة في أجور الوظيفة العمومية

:تحديث 07 17:53 2019 فيفري
رئاسة الحكومة
تم مساء اليوم الخميس الإمضاء رسميا على الاتفاق المتعلق بالزيادة في اجور اعوان الوظيفة العمومية بين وفد نقابي وآخر حكومي وذلك بقصر الحكومة بالقصبة.

تم مساء اليوم الخميس الإمضاء رسميا على الاتفاق المتعلق بالزيادة في اجور اعوان الوظيفة العمومية بين وفد نقابي وآخر حكومي وذلك بقصر الحكومة بالقصبة.

ويشار إلى أن الهيئة الإدارية الوطنية لاتحاد الشغل صادقت اليوم الخميس على مشروع محضر جلسة يتعلق بالزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية على ان يتم التوقيع الرسمي على هذا الاتفاق مساء اليوم بقصر الحكومة بالقصبة.

ويذكر أن مصادر مطلعة من الاتحاد العام التونسي للشغلأفادت لديوان أف أم اليوم الخميس ان قيمة الزيادة في قطاع الوظيفة العمومية الواردة في مشروع الاتفاق مع الحكومة الذي سيعرض اليوم على الهيئة الادارية الوطنية تقدر ب 180 دينارا.
وسيتم صرف الزيادة على النحو التالي 90 دينارا بعنوان ديسمبر 2018 ،40 دينار بعنوان جويلية 2019 و50 دينار بعنوان سنة 2020.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلنت اليوم وحدة الرصد بمركز السلامة المهنية بالنقابة الوطنية للصحافيين التونسيين ،عن تسجيل 79 اعتداء طالت 76 صحفية وصحفيا، من بينهم 35 صحفية و41 صحفيا

منذ 8 دقائق

شرعت الشركة التونسية للكهرباء والغاز في حملة لاستخلاص ديونها التي بلغ حجمها حوالي 95 مليار تنقسم إلى 71 مليار متخلّدا بذمة المواطنين و15 مليار لدى الادارات العمومية و7 مليارات لدى الجماعات المحلية و2 مليارات لدى المؤسسات الوطنية الجماعات المحلية حسب ما افاد به المدير الجهوي للستاغ بصفاقس أنيس بسباس

منذ 34 دقيقة

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، بتاريخ 18 اكتوبر 2019

{}