الأكثر مشاهدة

24 12:46 2020 فيفري

تدور نهاية الأسبوع الجاري مباريات الدور السادس عشر من مسابقة كأس تونس لكرة القدم، حث ستنقل القناة الوطنية 7 مباريات بصفة مباشرة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

الإمضاء رسميا على اتفاق الزيادة في أجور الوظيفة العمومية

:تحديث 07 17:53 2019 فيفري
رئاسة الحكومة
تم مساء اليوم الخميس الإمضاء رسميا على الاتفاق المتعلق بالزيادة في اجور اعوان الوظيفة العمومية بين وفد نقابي وآخر حكومي وذلك بقصر الحكومة بالقصبة.

تم مساء اليوم الخميس الإمضاء رسميا على الاتفاق المتعلق بالزيادة في اجور اعوان الوظيفة العمومية بين وفد نقابي وآخر حكومي وذلك بقصر الحكومة بالقصبة.

ويشار إلى أن الهيئة الإدارية الوطنية لاتحاد الشغل صادقت اليوم الخميس على مشروع محضر جلسة يتعلق بالزيادة في أجور أعوان الوظيفة العمومية على ان يتم التوقيع الرسمي على هذا الاتفاق مساء اليوم بقصر الحكومة بالقصبة.

ويذكر أن مصادر مطلعة من الاتحاد العام التونسي للشغلأفادت لديوان أف أم اليوم الخميس ان قيمة الزيادة في قطاع الوظيفة العمومية الواردة في مشروع الاتفاق مع الحكومة الذي سيعرض اليوم على الهيئة الادارية الوطنية تقدر ب 180 دينارا.
وسيتم صرف الزيادة على النحو التالي 90 دينارا بعنوان ديسمبر 2018 ،40 دينار بعنوان جويلية 2019 و50 دينار بعنوان سنة 2020.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 15 دقيقة

دعا الاتحاد العام التونسي للشغل الحكومة المرتقبة إلى الالتزام بتعهّدات الحكومات السابقة وإلى تطبيق الاتفاقيات المبرمة احتراما لمصداقية التفاوض.

منذ 22 دقيقة

اكد رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ خلال كلمة القاها اليوم الأربعاء بمجلس نواب الشعب بمناسبة جلسة منح الثقة أن الحكومة الجديدة تمثل حكومة الوضوح وإعادة الثقة مشيرا الى ان الأوليات في الفترة القادمة تتمثل في:

منذ ساعة

عثرت صباح اليوم الاربعاء وحدات امنية وعسكرية مشتركة على جثة العنصر الارهابي الثاني المدعو حافظ الرحيمي بعد عمليات تمشيط واسعة لمحيط العملية انطلقت منذ ليلة البارحة.

{}