الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

وطنية

الاتحاد العام لطلبة تونس يطالب بالافراج عن الطالبين رحمة الخشناوي ومنتصر حمدي

17 08:28 2021 جوان
الاتحاد العام لطلبة تونس يطالب بالافراج عن الطالبين رحمة الخشناوي ومنتصر حمدي
طالب الاتحاد العام لطلبة تونس في بيان له أمس الأربعاء بالافراج عن الطالبين رحمة الخشناوي و منتصر حمدي بعد صدور بطاقتي ايداع بالسجن ضدهما على اثر شكاية تقدم بها مدير المعهد العالي للعلوم الانسانية بتونس (معهد ابن شرف) ع من أجل تعطيل حرية العمل بالمؤسسة.

وقرر الاتحاد العام لطلبة تونس مواصلة الإعتصام داخل المعهد العالي للعلوم الإنسانيّة بتونس إلى حين تحقيق المطالب المشروعة  معبرا عن ادانته لكلّ من تورّط في الفساد و الدفاع عن الفاسدين ، وفق نص البيان.

يذكر أن المعهد العالي للعلوم الإنسانية ''ابن شرف'' كان قد شهد منتصف الأسبوع الماضي حالة من الاحتقان والفوضى بعد غلق باب المعهد في وجه الطلبة و الإداريين من قبل عدد من الطلبة المعتصمين و تعطل الامتحانات للمرة الثانية على التوالي.

وكان مدير معهد ابن شرف محسن الخوني، وصف الوضعية في المعهد بـ ''الكارثية''، معتبرا أن المؤسسة ''منكوبة'' بسبب ممارسات البعض من خارج المؤسسة الذين مارسوا العنف وعطلوا إجراء الامتحانات بالقوة.

 

آخر الأخبار

منذ ساعتين

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعتين

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 3

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد