الأكثر مشاهدة

22 19:43 2021 سبتمبر

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

Para Sol La Si
الخفة و الشطارة احسن Astuce و ابن دبارة مع نغمة ع الكيف وجو مزيان و خفيف مع شيماء بركوس في Parasolasi
تنشيط شيماء بركوس
وطنية

الاتحاد العام لطلبة تونس يطالب بالافراج عن الطالبين رحمة الخشناوي ومنتصر حمدي

17 09:28 2021 جوان
الاتحاد العام لطلبة تونس يطالب بالافراج عن الطالبين رحمة الخشناوي ومنتصر حمدي
طالب الاتحاد العام لطلبة تونس في بيان له أمس الأربعاء بالافراج عن الطالبين رحمة الخشناوي و منتصر حمدي بعد صدور بطاقتي ايداع بالسجن ضدهما على اثر شكاية تقدم بها مدير المعهد العالي للعلوم الانسانية بتونس (معهد ابن شرف) ع من أجل تعطيل حرية العمل بالمؤسسة.

وقرر الاتحاد العام لطلبة تونس مواصلة الإعتصام داخل المعهد العالي للعلوم الإنسانيّة بتونس إلى حين تحقيق المطالب المشروعة  معبرا عن ادانته لكلّ من تورّط في الفساد و الدفاع عن الفاسدين ، وفق نص البيان.

يذكر أن المعهد العالي للعلوم الإنسانية ''ابن شرف'' كان قد شهد منتصف الأسبوع الماضي حالة من الاحتقان والفوضى بعد غلق باب المعهد في وجه الطلبة و الإداريين من قبل عدد من الطلبة المعتصمين و تعطل الامتحانات للمرة الثانية على التوالي.

وكان مدير معهد ابن شرف محسن الخوني، وصف الوضعية في المعهد بـ ''الكارثية''، معتبرا أن المؤسسة ''منكوبة'' بسبب ممارسات البعض من خارج المؤسسة الذين مارسوا العنف وعطلوا إجراء الامتحانات بالقوة.

 

آخر الأخبار

منذ ثانية 36

فاز خباز مولود في تونس أمس الجمعة في مسابقة "أفضل باقات في باريس" إثر منافسة محتدمة، ما سيخوله تقديم هذا النوع الفرنسي الشهير من الخبز على مائدة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في قصر الإليزيه لمدة عام.

منذ دقائق 6

بلغ عدد الأشخاص الذين تلقوا التطعيم ضد كوفيد-19 بالعيادات الطبية والمخابر الخاصة في حدود ألفي شخص منذ نحو أسبوعين على انطلاق عمليات التلقيح المتواصلة وفق ما أفاد به رئيس النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص سمير شطورو مؤكدا أن هذا العدد مرشح للارتفاع بهامش غير كبير بعد القيام بالإحصاء الدوري لتقييم عدد المنتفعين بتلقي الجرعات.

منذ دقيقة 39

كشفت "رويترز" في إحصاء لها أن" أكثر من 230.9 ‬مليون نسمة أصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم"، وأن عدد الوفيات جراء هذا الفيروس بلغ 4 ملايين و937712 وفاة

{}