الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

الاتحاد يدين الشعارات المحرضة ضده ويدعو منظوريه الى اليقظة و التجند

:تحديث 02 12:16 2019 فيفري
اتحادالشغل
أدان الاتحاد العام التونسي للشغل في بيان أصدره اليوم السبت

أدان الاتحاد العام التونسي للشغل في بيان أصدره اليوم السبت الشعارات العدوانية المحرّضة ضدّ النقابيين والداعية إلى الاعتداء عليهم وحمّل السلط مسؤوليتها في وقف التحريض على العنف والدعوة إلى التباغض

و نبه الاتحاد الجهات التي تقف وراء هذه الأطراف وتموّلها إلى أنّه لن يقف مكتوف الأيدي إزاء هذه التهديدات مشددا على دفاعه على حرمة الاتحاد وعن كرامة النقابيين بكلّ ما أوتي من قوّة وفق نص البيان

و حملت المنظمة الشغيلة الحكومة مسؤولية تردّي الوضع في التعليم داعية اياها إلى الإسراع بحلّ الأزمة والكفّ عن استخدام عواطف الأولياء كوسيلة للهروب من المشكل والتوقّف عن لعبة دفع الصراع بين الأولياء والمدرّسين والاختباء وراءها.

و دعا الاتحاد النقابيات والنقابيين وكافّة الشغّالين إلى اليقظة والتجنّد للدفاع عن منظّمتهم وإلى التنبّه لما يحاك ضدّ المنظمة من مؤامرات

يذكر أن الآلاف من أولياء الغاضبين قد خرجوا يوم أمس الجمعة، للاحتجاج ضد تعطل الدروس منذ أسابيع واستمرار الأزمة بين نقابة التعليم وزارة التربية.

وتجمع المحتجون ضمن تنسيقية “أولياء غاضبون” أمام المسرح البلدي بالشارع الرئيسي "الحبيب بورقيبة" بالعاصمة ثم توجهوا إلى مقر النقابة المركزية للاتحاد العام التونسي للشغل القريب من الشارع لكن قوات الأمن وضعت حواجز حديدية في الطرق المؤدية إلى مقر النقابة للحيلولة دون وصول المحتجين.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .