الأكثر مشاهدة

26 17:29 2020 سبتمبر

اعلن امس وزير الصحة فوزي المهدي في تصريح اعلامي أنه من المنتظر ان يتم في غضون الأسابيع القليلة القادمة استغلال المستشفى الصيني الجديد بطينة من ولاية صفاقس كمركز وطني للتكفل بمرضى الكورونا والذي يضم 20 سرير إنعاش و 250 سريرا للأكسجين... فأين وصلت الاشغال بمستشفى سليم شاكر ؟ و متى سيفتح ابوابه لاستقبال المرضى؟

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

الاتحاد يدين الشعارات المحرضة ضده ويدعو منظوريه الى اليقظة و التجند

:تحديث 02 12:16 2019 فيفري
اتحادالشغل
أدان الاتحاد العام التونسي للشغل في بيان أصدره اليوم السبت

أدان الاتحاد العام التونسي للشغل في بيان أصدره اليوم السبت الشعارات العدوانية المحرّضة ضدّ النقابيين والداعية إلى الاعتداء عليهم وحمّل السلط مسؤوليتها في وقف التحريض على العنف والدعوة إلى التباغض

و نبه الاتحاد الجهات التي تقف وراء هذه الأطراف وتموّلها إلى أنّه لن يقف مكتوف الأيدي إزاء هذه التهديدات مشددا على دفاعه على حرمة الاتحاد وعن كرامة النقابيين بكلّ ما أوتي من قوّة وفق نص البيان

و حملت المنظمة الشغيلة الحكومة مسؤولية تردّي الوضع في التعليم داعية اياها إلى الإسراع بحلّ الأزمة والكفّ عن استخدام عواطف الأولياء كوسيلة للهروب من المشكل والتوقّف عن لعبة دفع الصراع بين الأولياء والمدرّسين والاختباء وراءها.

و دعا الاتحاد النقابيات والنقابيين وكافّة الشغّالين إلى اليقظة والتجنّد للدفاع عن منظّمتهم وإلى التنبّه لما يحاك ضدّ المنظمة من مؤامرات

يذكر أن الآلاف من أولياء الغاضبين قد خرجوا يوم أمس الجمعة، للاحتجاج ضد تعطل الدروس منذ أسابيع واستمرار الأزمة بين نقابة التعليم وزارة التربية.

وتجمع المحتجون ضمن تنسيقية “أولياء غاضبون” أمام المسرح البلدي بالشارع الرئيسي "الحبيب بورقيبة" بالعاصمة ثم توجهوا إلى مقر النقابة المركزية للاتحاد العام التونسي للشغل القريب من الشارع لكن قوات الأمن وضعت حواجز حديدية في الطرق المؤدية إلى مقر النقابة للحيلولة دون وصول المحتجين.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 26 دقيقة

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بنابل عمر السليمي، أن معتمدية سليمان، سجلت اليوم الإثنين 28 سبتمبر 2020، حالة وفاة بفيروس كورونا تعود لرجل يبلغ من العمر 74 سنة، ليرتفع بذلك عدد الوفيات في الجهة منذ بداية الجائحة إلى 10 حالات.

منذ 33 دقيقة

تنظر المحكمة الابتدائية بصفاقس 1 اليوم الاثنين في قضية العمارة الايلة للسقوط الكائنة بطريق المهدية كلم 7 ومن المنتظر إما إصدار إذن قضائي لإجبار بقية السكان على إخلاء البناية تماما أو تأجيل النظر في القضية حسب ما أفاد به رئيس بلدية ساقية الدائر خالد الصامت.

منذ 53 دقيقة

أعلنت الشركة الليبية الإفريقية للطيران القابضة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، عن إعادة فتح المجال الجوي بين ليبيا وتونس بصفة تدريجية إبتداء من أكتوبر المقبل.

{}