الأكثر مشاهدة

04 12:09 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

وطنية

الاتفاق على تعزيز التبادل التجاري للمنتجات الفلاحية بين تونس وروسيا

04 22:27 2024 جويلية
تونس روسيا
اجتمع اليوم كاتب الدولة المكلف بالموارد المائية رضا قبوج بنائب وزير الفلاحة الروسي والوفد المرافق له، وذلك بحضور سفير روسيا بتونس وعدد من إطارات الوزارة.

وخلال الجلسة تباحث الطرفان حول تعزيز سبل التعاون الثنائي بين البلدين في كافة المجالات الفلاحيّة وخاصة منها قطاعات الحبوب والأعلاف والمياه والصحة النباتية والصحة الحيوانية.

وحسب بلاغ صادر عن وزارة الفلاحة فقد تم الاتفاق على العمل على تنمية التبادل التجاري للمنتجات الفلاحية بين البلدين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

ارتفعت نسبة التضخم في تونس بشكل طفيف الى مستوى 7.3 بالمائة، خلال جوان 2024 ، بعد ان كانت في حدود 7.2 بالمائة خلال ماي 2024 مدفوعة بتسارع نسق ارتفاع أسعار مجموعة التغذية والمشروبات وفق المعهد الوطني للاحصاء

منذ دقيقة 30

مع استلامه لمهامه الجديدة على رأس الحكومة البريطانية سيكون على كير ستارمر التعامل مع مهمة من نوع خاص: قط داونينغ ستريت المسمى لاري والملقب بـ"كبير صائدي الفئران".

منذ ساعة

أكد رئيس الجامعة التونسية لكرة السلة علي البنزرتي ارتياحه لنجاح تجربة اعتماد التذاكر الالكترونية في الدخول لمتابعة مباراة الدور النهائي لكأس تونس لكرة السلة التي جمعت بين النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري بالقاعة الرياضية متعددة الاختصاصات برادس