الأكثر مشاهدة

11 16:58 2024 جويلية

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الخميس 11 جويلية 2024، عن الملاعب المؤهلة لإستضافة الادوار التمهيدية لمقابلات المسابقات الإفريقية للموسم 2024-2025.

على المباشر

Weekend عالكيف
Positive vibes، fashion 🔥 ، santé برشا فن ومتابعة لآخر الاخبار 📊 في ويكاند عالكيف كل سبت وأحد 😁 من السبعة متاع الصباح حتى لنصف النهار✅ ويكاند عالكيف مع إيمان السكوحي ديوان fm صوتكم
تنشيط
وطنية

الاستعدادات لتنظيم القمة الفرنكفونية محور لقاء المشيشي بسفير فرنسا

23 14:03 2021 أفريل
المشيشي وسفير فرنسا
أكد السفير الفرنسي اندريه باران خلال لقاء جمعه اليوم الجمعة برئيس الحكومة هشام المشيشي، دعم بلاده لتمشي الحكومة التونسية في حوارها مع المنظمات الوطنية واستعدادها لمد يد المساعدة ومرافقتها في الإصلاحات الهيكلية التي تعتزم الانطلاق فيها عبر وضع كل خبراتها خاصة في مجال اصلاح المالية العمومية.

كما تطرق اللقاء إلى آخر الاستعدادات لتنظيم القمة الفرنكفونية التي ستحتضنها جزيرة جربة يومي 20 و21 نوفمبر 2021

من جهته أكد رئيس الحكومة أن تونس وعلى غرار سائر بلدان العالم تعرف وضعا اقتصاديا صعبا مردّه تداعيات جائحة كورونا، مضيفا أن الحكومة حرصت على خلق ديناميكية اقتصادية جديدة بالشراكة مع المنظمات الوطنية ودعم أصدقاء تونس.

وقدم رئيس الحكومة بسطة عن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي وضعته الحكومة بالشراكة مع كل المتدخلين من منظمات وطنية وخبراء اقتصاديين وذلك قبل عرضه أمام صندوق النقد الدولي لتعبئة الموارد المالية اللازمة لتطبيقه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد إن '' الشراكة بين القطاع العام والخاص كذبة كبرى... وهي في الحقيقة تفويت في مؤسسات الدولة للقطاع الخاص''

منذ دقيقة 24

ادلى المدرب الجديد للنجم الرياضي الساحلي محمد الدو بتصريح للصفحة الرسمية للفريق، عقب التعاقد معه لمدة موسمين الى غاية 2025.

منذ دقيقة 28

أعلنت وزارة الثقافة و الفنون الجزائرية ،أمس الجمعة، تأجيل كل المهرجانات الفنية الكبرى التي كانت مبرمجة هذه الصائفة، وذلك في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان وحشي من جيش الاحتلال منذ 7 أكتوبر الماضي