الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

الافراج عن المحامي مهدي زقروبة

:تحديث 15 16:47 2021 سبتمبر
الافراج عن المحامي مهدي زقروبة
قررت دائرة الاتهام لدى محكمة الاستئناف بتونس الافراج عن المحامي مهدي زقروبة الذي أوقف على خلفية أحداث المطار ، وفق ما أفاد به لديوان أف أم اليوم الأربعاء الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الطرخاني.

واوضح المصدر ذاته  ان الدائرة رفضت مطلب عدم اختصاص المحكمة العسكرية الدائمة بتونس في القضية التي ستبقى من أنظار قاضي التحقيق العسكري.

وكان المكتب التنفيذي لجمعية المحامين الشبان أكد سابقا أن تواجد الأستاذ مهدي زقروبة في  أحداث المطار كان بصفته المهنية  و في اطار مباشرته لمهامه كمحام نائب في الملف منددا بما اعتبره انحرافا جسيما بالاجراءات في علاقة بالمحامي مهدي زقروبة المحال مرتين أمام جهتين قضائيتين مختلفتين من أجل فعل واحد في نفس الواقعة.

وطالب السلطات القضائية المتعهدة بالملف باحترام أحكام المرسوم المنظم لمهنة المحاماة .

يشار الى أن أحداث المطار جدت في مارس المنقضي حيث تحول عدد من نواب ائتلاف الكرامة الى مطار تونس قرطاج الدولي و احتجوا على منع امراة من السفر الى تركيا من قبل الأمن ليقع طردهم من قبل مجموعة من النقابات الأمنية .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 30

أكد وزير الدفاع المصري خلال لقاء مع قائد القيادة الوسطى الأميركية اليوم الثلاثاء على أهمية تنسيق الجهود للتوصل لتهدئة في غزة

منذ دقيقة 34

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين للوحدات الإستعلاماتية الحدودية بمنطقة الحرس الوطني بتالة من ولاية القصرين بالاحتفاظ بشخص أصيل إحدى المعتمديات الحدودية.

منذ ساعة

أكّدت المنظّمة التونسيّة لمناهضة التعذيب، اليوم الثلاثاء، على ضرورة العمل على مطابقة السياسة الصّحية داخل السّجون التونسيّة للمعايير الدّوليّة.