الأكثر مشاهدة

27 19:15 2024 سبتمبر

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة مساء اليوم الجمعه عن تغيير لموعد إقامة مباراة شبيبة العمران والنادي الصفاقسي من يوم السبت إلى الاحد مع المحافظة على نفس التوقيت 

على المباشر

وطنية

الانتخابات التشريعية: انطلاق عملية نقل المواد الانتخابية إلى المخازن الجهوية

:تحديث 20 14:40 2023 جانفي
الانتخابات التشريعية: انطلاق عملية نقل المواد الانتخابية إلى المخازن الجهوية
أشرف رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر اليوم الجمعة على عملية نقل المواد الانتخابية الحساسة

من المخزن المركزي التابع للهيئة بالوردية إلى المخازن الجهوية التابعة للهيئات الفرعية للانتخابات وعددها 27 مخزنا جهويا موزعة على مختلف ولايات الجمهوريـة ليتم فيما بعد توزيعها على مراكز ومكاتب الاقتراع وعددها 4222 مركزا و 10012 مكتب اقتراع وفق بلاغ للهيئة.

و أكد رئيس الهيئة على أهمية هذه العملية اللوجستية الضخمة التي ينطلق من خلالها العد التنازلي الفعلي لآخر مراحل الاستعدادات التنظيمية تمهيدا ليوم الاقتراع المقرر يوم الأحد 29 جانفي 2023 مشيدا في هذا الصدد بالعمل الجيد الذي قام به الفريق المشرف بالمخزن المركزي لتأمين هذه العملية بالتعاون مع وزارة الدفاع الوطني ووزارة الداخلية.

كما أكد حرص الهيئة مجلسا وإدارة على إنجاح هذا الاستحقاق الوطني الهام داعيا جميع الناخبين إلى ممارسة حقهم الانتخابي لاختيار ممثليهم في مجلس نواب الشعب القادم.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 34

قدر مخزون المياه بالسدود في تونس، الى حدود 27 سبتمبر 2024 ، ب22،3 بالمائة من قدراتها

منذ دقيقة 42

اعتبر رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر ان رهانات الانتخابات الرئاسية المقررة ليوم 6 أكتوبر 2024 والتي ستجرى في ظل دستور جديد وقانون انتخابي جديد ستكون أكبر بكثير من الاستحقاقات الانتخابية الفارطة وستكون كذلك محط نظر الجميع وطنيا وإقليميا ودوليا .

منذ ساعة

شهدت مدينتا نابل و سوسة اليوم السبت وقفات تضامنية مع فلسطين و لبنان تم خلالها التنديد بتواصل العدوان الصهيوني على قطاع غزة و امتداده الى لبنان ليسفر عن اغتيال أمين عام حزب الله حسن نصر الله في قصف استهدف جنوب بيروت