الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

علمت ديوان اف ام اليوم الخميس ان المدافع الدولي التونسي للنادي الصفاقسي علاء غرام إتفق مع نادي شاختار دونيتسك الاوكراني للإنتقال إلى صفوفه في المركاتو الصيفي

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

الانطلاق في قبول مطالب اعتماد الملاحظين والصحفيين للانتخابات التشريعية

06 11:29 2022 أكتوبر
الانطلاق في قبول مطالب اعتماد الملاحظين والصحفيين للانتخابات التشريعية
أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الخميس، عن انطلاق قبول مطالب اعتماد الملاحظين والصحفيين المحليين والأجانب والضيوف لملاحظة وتغطية الانتخابات التشريعية المزمع إجراؤها يوم 17 ديسمبر 2022

وأفادت الهيئة في بلاغ صادر عنها ، بأن آجال تقديم المطالب تنتهي قبل أسبوع من موعد الاقتراع أي يوم 9 ديسبمر 2022 بدخول الغاية.

ودعت كافة المعنيين الى تقديم ترشحاتهم إما مباشرة لدى خلية الاعتماد بمقرها المركزي بمنطقة البحيرة بالعاصمة خلال التوقيت الإداري أو عن طريق البريد بواسطة رسالة مضمونة الوصول مع الإعلام بالبلوغ.

وكانت هيئة الانتخابات قد صادقت يوم 20 سبتمبر 2022 على رزنامة الانتخابات التشريعية المزمع إجراؤها يوم 17 ديسمبر القادم في الداخل وأيام 15 و16 و17 ديسمبر بالنسبة إلى التونسيين المقيمين بالخارج.

 وانطلقت عملية التسجيل الآلي للناخبين، يوم 21 سبتمبر، في حين يتم النظر في النزاعات المتعلقة بقائمة الناخبين في الفترة الممتدة من 26 سبتمبر إلى 13 أكتوبر 2022.

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

قرّر رئيس الجمهورية قيس سعيّد، بمناسبة عيد الاضحى المبارك، تمتيع 431 محكوما عليهم بالعفو الخاصّ.

منذ ساعات 6

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، ظهر يوم الخميس 13 جوان 2024 بقصر قرطاج، نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج حيث أكد على ضرورة تكثيف العمل الدبلوماسي مع عديد الدول والتجمعات الإقليمية مع الوضع في الاعتبار، في المرتبة الأولى، المصالح العليا لتونس والتمسك بالسيادة الوطنية.

منذ ساعات 6

كلّف رئيس الجمهورية قيس سعيد رئيس الحكومة أحمد الحشاني، ، بتمثيل تونس في اجتماعات قمة مجموعة الدول الصناعية السبع التي ستنعقد بإيطاليا يوم الجمعة 14 جوان 2024.