الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

وطنية

البرلمان: جلسة عامة اليوم للنظر في مشروع قانون المالية التعديلي لسنة 2020

27 08:05 2020 نوفمبر
مجلس نواب الشعب
يعقد مجلس نواب الشعب، اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 بداية من الساعة التاسعة صباحا، جلسة عامة للنظر في مشروع قانون المالية التعديلي لسنة 2020.

وكانت لجنة المالية والتخطيط والتنمية، بمجلس نواب الشعب، صادقت على مشروع قانون المالية التعديلي لسنة 2020 بـ11 صوتا مع ورفض نائب وحيد دون احتفاظ.

يذكر أن البنك المركزي قد جدد في مراسلة تحصلت ديوان أف أم على نسخة منها رفضه تمويل عجز الميزانية التكميلية لسنة 2020.

واشترط البنك المركزي الحصول على ترخيص تشريعي خاص واستثنائي من مجلس نواب الشعب من أجل تمويل ميزانية الدولة التكميلية، مطالبا  بادراج الترخيص التشريعي المطلوب في قانون المالية التكميلي دون المساس بقانون البنك المركزي التونسي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أعلن النادي الإفريقي اليوم السبت عن نهاية العلاقة التعاقدية بالتراضي مع المدرب منذر الكبير على إثر الهزيمة ضد الإتحاد المنستيري 

منذ ساعات 4

صوّتت تونس، اليوم الجمعة 10 ماي 2024، لصالح القرار الذي اعتمدته الجمعية العامة للأمم المتّحدة بأغلبية 143 صوتا والذي يُعطي امتيازات جديدة لدولة فلسطين في المنظّمة الأممية فيما يتعلّق بمشاركتها في دورات وأعمال الجمعية العامة والمؤتمرات الدولية.

منذ ساعات 4

أعلنت وزارة الشباب و الرياضة مساء اليوم الجمعة عن صدور قرار بحل مكتب الجامعة التونسية للسباحة و تعيين مكتب وقتي لتسيير شؤونها و اقالة المدير العام للوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات و تكليف اطار سام بالوزارة بتسييرها و اعفاء المندوب الجهوي للشباب و الرياضة ببن عروس و تكليف اطار سام بتسيير المندوبية .