الأكثر مشاهدة

21 13:15 2021 جانفي

أفاد مجدي الكرباعي، النائب عن التيار الديمقراطي عن دائرة ايطاليا، بأن السلطات الإيطالية دعت إلى تكوين لجنة مختصة من الخبراء بين تونس وإيطاليا لمعاينة نوعية النفايات التي تم جلبها إلى تونس، بعد تمسك الشركة الإيطالية بأنها قامت بتصدير نفايات بلاستيكية وليست نفايات منزلية ويأتي ذلك على خلفية تواصله مع السلطات الإيطالية لمعرفة ما ستؤول إليه النفايات بعد انقضاء الأجال المحددة والتي تنتهي يوم 23 جانفي 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

البرلمان: جلسة عامة اليوم للنظر في مشروع قانون المالية التعديلي لسنة 2020

27 08:05 2020 نوفمبر
مجلس نواب الشعب
يعقد مجلس نواب الشعب، اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 بداية من الساعة التاسعة صباحا، جلسة عامة للنظر في مشروع قانون المالية التعديلي لسنة 2020.

وكانت لجنة المالية والتخطيط والتنمية، بمجلس نواب الشعب، صادقت على مشروع قانون المالية التعديلي لسنة 2020 بـ11 صوتا مع ورفض نائب وحيد دون احتفاظ.

يذكر أن البنك المركزي قد جدد في مراسلة تحصلت ديوان أف أم على نسخة منها رفضه تمويل عجز الميزانية التكميلية لسنة 2020.

واشترط البنك المركزي الحصول على ترخيص تشريعي خاص واستثنائي من مجلس نواب الشعب من أجل تمويل ميزانية الدولة التكميلية، مطالبا  بادراج الترخيص التشريعي المطلوب في قانون المالية التكميلي دون المساس بقانون البنك المركزي التونسي.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

تولت الوحدات البحرية التابعة لجيش البحر مساء أمس الجمعة وبعد التنسيق مع ديوان الموانئ التجارية والحرس البحري والديوانة ووزارة النقل واللوجيستيك، منع الباخرة التجارية اللبنانية "كريم الله" على متنها شحنة من الأبقار يشتبه في إصابتها بمرض اللسان الأزرق كانت متجهة نحو الميناء التجاري ببنزرت وإجبارها على تغيير مسارها.

منذ دقيقة 27

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ لها اليوم عن استيتيه من نظيرتها الجزائرية بسبب ما اعتبرته عدم تمكين المنتخب التونسي للأصاغر من حقه

منذ دقيقة 36

أعلنت الناطقة الرسمية باسم وزارة الصحة، نصاف بن علية، خلال ندوة صحفية منذ قليل، أن نشاط المقاهي والمطاعم سيٌستأنف بطاقة استيعاب تقدّر بـ 30 بالمائة .

{}