الأكثر مشاهدة

02 16:53 2022 جويلية

فشل المنتخب التونسي في بلوغ الدور نصف النهائي من منافسات كرة اليد في دورة الالعاب المتوسطية وهران 2022

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
وطنية

البريد التونسي يقاضي مواطنة ادّعت أنها تعرضّت لسرقة محتوى طرد بريد سريع

28 15:09 2021 أفريل
البريد التونسي
قال البريد التونسي، في بيان توضيحي الأربعاء 28 أفريل 2021، تبعا للفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي تدعي من خلاله مواطنة تعرضها لسرقة محتوى طرد بريد سريع تم إرساله من فرنسا، إن الطرد البريدي موضوع الخلاف مسجّل باسم حريفة أخرى ليست هي صاحبة الفيديو.

وأوضح أن الطرد تم إرساله من الخارج عبر البريد السريع الدولي EMS ويبلغ وزنه 4.960 كلغ كما هو مدون بوثائق الإرسال التي يتم تعميرها ببلد المصدر، مبينا أنه تم استلامه بنفس الوزن المدون على وثائق الإرسال، علما وأنه يتم التثبت من وزن البعائث الواردة من الخارج عند استلامها من قبل مصالح البريد التونسي،

وأكّد أنه تم التثبت مع المصالح المكلفة باستقبال الطرود البريدية الواردة من الخارج، وثبت أن الطرد المذكور وصل إلى مسطحة البريد السريع بمركز الفرز البريدي بتونس قرطاج في حالة جيدة ودون ضرر أو تلف يذكر، وتم حجزه من طرف مصالح الديوانة لاستكمال الإجراءات الديوانية بشأنه، وتم إستدعاء المرسل إليها والقيام بعملية المعاينة بحضورها.

وورد في البيان ذاته، أن مصالح البريد السريع، قامت إثر ذلك وبحضور المرسل إليها صاحبة الطرد بإعادة التثبت عديد المرات من وزنه حيث ثبت أنه مطابق للوزن المدون على وثيقة الإرسال والذي يبلغ 4.960 كلغ، وهو ما يؤكد عدم النقص في المحتوى عكس ما ادعته صاحبة الفيديو.

وتابع البريد التونسي أنه رغم ما قدمه من التوضيحات المذكورة، فإن صاحبة الفيديو تمادت في إثارة الفوضى والمس من سمعة البريد وأعوانه، معلنا أنه قرر تتبعها قضائيا.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أجرى رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء اليوم الاثنين 4 جويلية 2022 بالجزائر، محادثة مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

منذ ساعات 5

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد، بمناسبة إشرافه اليوم الاثنين رفقة نظيره الجزائري عبد المجيد تبون على تدشين معلم الحرية بالجزائر، ان هذا المعلم يذكرنا بتاريخنا المجيد و المشترك و الحافل بالعطاء و دم الشهداء .

منذ ساعات 5

أكدت رئيسة الحكومة خلال استقبالها اليوم الاثنين وفدا عن الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري يتقدمهم رئيس الاتحاد نور الدين بن عياد، بحضور وزير الفلاحة على أهمية قطاع الفلاحة في ضمان الأمن الغذائي للتونسيين وضرورة إيلاء هذا القطاع الحيوي الأهمية اللازمة مع الحرص على تذليل كل الصعوبات أمام الفلاحين ، حسب ما ورد في بلاغ لرئاسة الحكومة.

{}