الأكثر مشاهدة

16 21:20 2021 جوان

اختتمت اليوم الاربعاء 16 جوان 2021 بصفاقس، تظاهرة تجارب مسرحية التي نظمها المندوبية الجهوية للثقافة بصفاقس منذ ال 4 من جوان الجاري.

على المباشر

تلمت لحباب
منوعة تتوجه إلى العائلة بكل شرائحها وتطرح جملة من المواضيع الاجتماعية وتسلط الضوء على السلوكيات التي تقوّض بنيان الأسرة كما تسترجع ذكريات الماضي الجميل وتحاول إعادة زرعها بين الأفراد
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

البريد التونسي يقاضي مواطنة ادّعت أنها تعرضّت لسرقة محتوى طرد بريد سريع

28 16:09 2021 أفريل
البريد التونسي
قال البريد التونسي، في بيان توضيحي الأربعاء 28 أفريل 2021، تبعا للفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي تدعي من خلاله مواطنة تعرضها لسرقة محتوى طرد بريد سريع تم إرساله من فرنسا، إن الطرد البريدي موضوع الخلاف مسجّل باسم حريفة أخرى ليست هي صاحبة الفيديو.

وأوضح أن الطرد تم إرساله من الخارج عبر البريد السريع الدولي EMS ويبلغ وزنه 4.960 كلغ كما هو مدون بوثائق الإرسال التي يتم تعميرها ببلد المصدر، مبينا أنه تم استلامه بنفس الوزن المدون على وثائق الإرسال، علما وأنه يتم التثبت من وزن البعائث الواردة من الخارج عند استلامها من قبل مصالح البريد التونسي،

وأكّد أنه تم التثبت مع المصالح المكلفة باستقبال الطرود البريدية الواردة من الخارج، وثبت أن الطرد المذكور وصل إلى مسطحة البريد السريع بمركز الفرز البريدي بتونس قرطاج في حالة جيدة ودون ضرر أو تلف يذكر، وتم حجزه من طرف مصالح الديوانة لاستكمال الإجراءات الديوانية بشأنه، وتم إستدعاء المرسل إليها والقيام بعملية المعاينة بحضورها.

وورد في البيان ذاته، أن مصالح البريد السريع، قامت إثر ذلك وبحضور المرسل إليها صاحبة الطرد بإعادة التثبت عديد المرات من وزنه حيث ثبت أنه مطابق للوزن المدون على وثيقة الإرسال والذي يبلغ 4.960 كلغ، وهو ما يؤكد عدم النقص في المحتوى عكس ما ادعته صاحبة الفيديو.

وتابع البريد التونسي أنه رغم ما قدمه من التوضيحات المذكورة، فإن صاحبة الفيديو تمادت في إثارة الفوضى والمس من سمعة البريد وأعوانه، معلنا أنه قرر تتبعها قضائيا.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 29

أعلن الترجي الرياضي التونسي اليوم الجمعة عبر صفحته الرسمية على 'فيسبوك' عن اصابة المدافع حسين الربيع بفيروس كورونا.

منذ دقيقة 32

اعتبر المدير التنفيذي لحزب الأمل رضا بلحاج، أن بقاء هشام المشيشي على رأس الحكومة هو الضمان الوحيد لاستقرار الدولة ومؤسسساتها والبلاد وصمام أمان أمام محاولات بث الفوضى في حال سيطر رئيس الجمهورية قيس سعيد على مفاصل الدولة على حد تعبيره.

منذ دقيقة 48

تقام اليوم الخميس مقابلة الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا البرازيل 2021، وفيما يلي البرنامج والنقل التلفزي

{}