الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

البريد التونسي يوفر بطاقات دفع ومحافظ رقمية لترسيم التلاميذ عن بعد

28 12:03 2023 أوت
البريد التونسي يوفر بطاقات دفع ومحافظ رقمية لترسيم التلاميذ عن بعد
أعلن البريد التونسي، عن توفير حزمة من بطاقات الدفع لتلاميذ المدارس الابتدائية والاعدادية والمعاهد الثانوية الى جانب المحافظ الرقمية المجانية في صورة عدم توفر البطاقات لتمكينهم من التسجيل المدرسي عن بعد

وأكد البريد، في بلاغ اصدره الاثنين انه يمكن القيام بعملية التسجيل المدرسي، عن بعد للسنة الدراسية 2023 -2024،عبر موقع وزارة التربية باستعمال مختلف وسائل الدفع الإلكتروني على غرار بطاقة دينار البريد، ودينار سمارت وغيرها من البطاقات الأخرى.

ويمكن للتلاميذ والأولياء الذين لا تتوفر لديهم بطاقات دفع الكتروني من الحصول وبصفة مجانية على محافظ رقمية يوفرها لهم البريد التونسي على مستوى شبكتة التجارية.

وأشار البريد الى ان المحافظ الرقمية وبطاقات الدفع الإلكتروني للبريد التونسي مؤمنة وسهلة الإستعمال،وتمكن التلاميذ من القيام من عدة أنشطة من بينها خلاص معاليم الترسيم ومعاليم الخدمات الأخرى لوزارة التربية على غرار التسجيل للامتحانات الوطنية وخدمات المطعم المدرسي، عبر الانترنات.

ويمكن استخدام البطاقات لخلاص الخدمات والمشتريات عبر مختلف قنوات الدفع الالكتروني التي يوفرها البريد التونسي على غرار الانترنات، وتطبيقات الهاتف الجوال وفي حدود الرصيد المتوفر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .