الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

Sport MAG
ال sport غرام وعليه الكلام مالا تبع📍 sport Mag وعيش غرامك معانا 📟 كل نهار من السبعة للثمنية متاع الليل Sport Mag الغرام الي يواتيك 🔥 على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف يحلى❤️💯
تنشيط عبد القادر الرقي و حاتم قزبار و كريم مقني
وطنية

البريكي: لا يوجد أي اسم ممن أعلنوا ترشحهم للرئاسة يخضع لمقاييسنا

14 08:43 2024 جوان
البريكي: لا يوجد أي اسم ممن أعلنوا ترشحهم للرئاسة يخضع لمقاييسنا
قال الأمين العام لحزب حركة تونس الى الأمام عبيد البريكي، إن الحركة لن تقدم مترشحا للانتخابات الرئاسية القادمة رغم أنها معنية بهذا الاستحقاق الانتخابي تصويتا وترشيحا

وأوضح البريكي في حوار لصحيفة الصباح في عددها الصادر اليوم الجمعة، بأن الصورة لم تتضح الى الآن بخصوص المرشح الذي ستدعمه الحركة خلال الانتخابات الرئاسية القادمة.

وبين البريكي، بأنه" لا يوجد أي اسم ممن أعلنوا ترشحهم للرئاسة يخضع لمقاييسنا "على حد قوله.

وأضاف بأنهم سيختارون مترشحا يتماشى مع مواقف الحركة، مبينا بأن المقياس الرئيسي هو مدى تمسك المترشح بأهداف 25 جويلية كاملة والمتعلقة بالخيار السيادة الوطنية واستقلالية القرار وخيار مسار التحرير الوطني والانعتاق الاجتماعي وبقية الأهداف التي رسمت 25 جويلية ومن أهمها مكافحة الفساد المالي والكشف عن خفايا ملف الاغتيالات وتكريس قضاء مستقل وخاصة تحويل أهداف 25 جويلية الى واقع عملي عبر وضع برنامج اقتصادي واجتماعي وينقذ تونس مما تردت فيه اقتصاديا واجتماعيا وسنويا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية ان الإرث ثقيل وحجم الخراب كبير لافتا الى أن تفكيك شبكات الفساد ومحاسبة المفسدين والمجرمين و إعادة الحقوق للبؤساء والمفقرين هي خيارات ستحقق بإذن الله فذلك ما يريده الشعب و سيحقق ما يريد.

منذ دقيقة 27

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية : 'ليعلم الجميع ان المرحلة القادمة لن تتم ادارتها بشرعية أسقطها الشعب انها جمهورية جديدة نبنيها لا مكان فيها للصوص ولا للخونة و لا للعملاء .. ' .

منذ دقيقة 47

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية انه يجدد العهد على مزيد البذل و العطاء حتى يبقى وطننا مستقلا منيعا لا سيادة فيه الا للشعب التونسي وحده .