الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
وطنية

البنك المركزي يطلب من البنوك التثبّت من حسابات حركة النهضة

:تحديث 31 22:57 2019 جانفي
البنك المركزي
وجّه محافظ البنك المركزي مروان العباسي

وجّه محافظ البنك المركزي مروان العباسي مراسلة إلى البنوك التونسية للتثبت من حسابات حركة النهضة وعدد من الناشطين فيها، و ذلك بناء على طلب من دائرة المحاسبات بتاريخ 24 ديسمبر 2018، حسب مذكرة صادرة عن للبنك المركزي التونسي اليوم الخميس.

هذا وقد طلبت دائرة المحاسبات من البنك المركزي مدها بمعطيات تخص الحسابات المفتوحة لدى البنوك البلاد التونسية باسم حزب حركة النهضة وعدد من الأشخاص الطبيعيين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

اكد المكتب الوطني للنقابة الموحدة لأعوان الديوانة التونسية، في بيان له اليوم، عا للقرارات و التدابير الإستثنائية التي أعلن عنها رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بتاريخ 25 جويلية 2021 و الأوامر الرئاسية المصاحبة لها،  وقوفه على نفس المسافة من جميع مكونات المشهد السياسي وإنحيازه التام للإرادة الشعبية المنبثقة من روح الثورة التونسية.

منذ دقيقة 14

أعلنت وزارة الصحة المغربية عن فتح تحقيق طبي حول وفاة فتاة ثلاثينية من مراكش عقب تلقيها لقاح جونسون آند جونسون.

منذ دقيقة 21

دعت المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك، الثلاثاء، 27 جوان 2021، إلى الحد من غلاء الأسعار وهيمنة لوبيات الاقتصاد الريعي للحفاظ على النسيج الصناعي التونسي والقدرة الشرائية للمواطن.

{}