الأكثر مشاهدة

09 09:34 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام من مصادر طلعة أن 03 شكاوي جديدة وصلت الى ادارة النجم الساحلي.

على المباشر

وطنية

البوصلة تطالب رئاسة الحكومة بنشر الرسالة الموجّهة لصندوق النقد الدولي

29 12:41 2021 أفريل
البوصلة تطالب رئاسة الحكومة بنشر الرسالة الموجّهة لصندوق النقد الدولي
استنكرت منظمة البوصلة اليوم الخميس 'التعتيم الذي يحوم حول رسالة رئيس الحكومة لصندوق النقد الدولي و التي أهميّة بالغة في علاقة بمستقبل التونسيات والتونسيّين' .

وطالبت البوصلة رئاسة الحكومة بنشر الرسالة للعموم تكريسا لمبدئ الشفافيّة والنزاهة في التعامل مع مسائل من شأنها المساس مباشرة بالواقع المعيشي للمواطنات والمواطنين.

يشار الى أن رئيس الحكومة توجه مؤخرا برسالة الى صندوق النقد الدولي لم يعلن عن فحواها للعموم فيما ردت رئيسة صندوق النقد الدولي برسالة إلى رئيس الحكومة  هشام المشيشي، قالت فيها إنها ستكلف وفدا لإجراء محادثات فنية فور الحصول على برنامج الإصلاح الاقتصادي التونسي.

ومن المقرر أن يتوجه وفد تونسي إلى واشنطن مطلع الشهر المقبل؛ لمناقشة برنامج الإصلاح الاقتصادي مع مسؤولي صندوق النقد والبنك الدوليين.

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

قالت محكمة العدل الدولية اليوم الجمعة إنها ستبدي رأيها في العواقب القانونية التي تترتب على احتلال الأراضي الفلسطينية في 19 جويلية الجاري.

منذ دقيقة 15

ذكرت مصادر صحفية قطرية ان اللاعب الدولي التونسي ولاعب نادي يونيون برلين الألماني عيسى العيدوني بات قريبا من الانضمام الى نادي الوكرة القطري

منذ دقيقة 31

علمت ديوان أف أم أن الاتحاد المنستيري دخل في مفاوضات متقدمة مع المدرب التونسي النمساوي محمد الساحلي ليكون بديلا للسعد جردة الذي أعلن رسميا مغادرته للفريق بعد نهاية عقده في شهر جوان 2024