الأكثر مشاهدة

25 10:31 2019 جوان

علمت ديوان أف أم اليوم الثلاثاء أن لجنة الإستئناف التابعة لجامعة كرة القدم قررت تأجيل النظر في ملفي إستئناف النادي الصفاقسي لموعد لاحق.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

التحالف من أجل نساء تونس يطالب الحكومة بالحفاظ على مدنية الدولة

:تحديث 20 14:09 2019 مارس
نفذ التحالف من اجل نساء تونس اليوم الأربعاء بمناسبة الذكرى 36 لعيد الاستقلال وقفة احتجاجية

نفذ التحالف من اجل نساء تونس اليوم الأربعاء بمناسبة الذكرى 36 لعيد الاستقلال وقفة احتجاجية أمام المسرح البلدي بالعاصمة تحت شعار من اجل الحفاظ على أسس الدولة المدنية ودعم مدرسة الجمهورية وإنقاذ الصحة العمومية طالب خلالها الحكومة بوجوب الحفاظ على مدنية الدولة وحمايتها من الانتكاسة التي تعرفها عدة مجالات حياتية واستراتيجية وفق ما صرحت به رئيسة شبكة التحالف من أجل نساء تونس عايدة شعبان لديوان أف أم.

و شددت رئيسة التحالف على وجوب التصدي إلى كل ما يفضي إلى الفوضى واللامبالاة في التعاطي مع قضايا حارقة في تونس ومقاومة التسيب وتدعيم استقلالية القضاء والنهوض بجودة التعليم والصحة للجميع.

ورفع المشاركون وجلهم من النساء لافتات وشعارات تدعو إلى إصلاح قطاعي التعليم والصحة العموميين والتصدي إلى كل محاولات ما اسموه ب"أخونة" المجتمع التونسي والتراجع عن مكتسبات دولة الاستقلال.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

تمكنت وحدات عسكرية تابعة لحكومة الوفاق الليبية، الأربعاء، من السيطرة على كامل مدينة غريان (100 كلم جنوب طرابلس)، ودخول مقر غرفة العمليات الرئيسية لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، التي يدار منها الهجوم على العاصمة طرابلس.

منذ 24 دقيقة

أعلن رئيس الحكومة يوسف الشاهد عن تحديد يوم 26 جوان من كل سنة يوما وطنيا للتشجيع على استهلاك المنتوج الصناعي التونسي

منذ 49 دقيقة

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية اليوم الأربعاء من القاء القبض على أحد المنحرفين بتهمة السلب وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان اف ام

{}