الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

التخفيض في تسعيرة تحليل كورونا

22 15:40 2021 أفريل
تحليل كوورنا
قررت الحكومة التخفيض في تسعيرة إجراء التحليل المخبري لتقضي الإصابة بفيروس كورونا إلى 170 دينار بعد أن كانت في حدود 209 دينار .

وأفاد المستشار الإعلامي لرئيس الحكومة، مفدي المسدي، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، اليوم الخميس 22 أفريل 2021، أن رئيس الحكومة هشام مشيشي، أمضى قرارا يقضي بالتخفيض في تسعيرة إجراء التحليل المخبري إلى حدود 170 دينارا عوضا عن التسعيرة القديمة المقدرة بـ 209 دينار، وذلك بهدف تيسير وصول الراغبين في انجاز التحاليل إلى إجرائها.

و يأتي القرار في وقت تشهد فيه تونس موجة حادة لانتشار فيروس كورنا خاصة في ظل انتشار السلالة البريطانية.

و حذرت اللجنة العلمية لمجابهة كورونا من أن قدرة المنظومة الصحية على ضمان تأمين العلاج تواجه مخاطر حقيقية في ظل التزايد القياسي للاصابات ، حيث ت أول أس الثلاثاء تسجيل 75 حالة وفاة و2603 إصابة ؤكدة بفيروس كورونا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 4

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 5

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .