الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 18

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

التلفزة التونسية توضح أسباب عدم بث مقابلات البلاي أوت غدا السبت

:تحديث 12 15:00 2017 ماي
أرجعت إدارة التلفزة الوطنية أسباب عدم بث مقابلات الجولة
أرجعت إدارة التلفزة الوطنية أسباب عدم بث مقابلات الجولة قبل الأخيرة من مرحلة بلاي اوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم إلى تقديم موعد هذه الجولة من الأحد 14 ماي الى السبت 13 ماي 2017 وهو موعد فيه التزامات رياضية اخرى على القناتين الاولى و الثانية وهي التزامات مبرمجة منذ اكثر من أسبوع و لا يمكن لمؤسسة التلفزة التونسية ان تلغيهما وفق ما جاء في التوضيح.
وأكدت إدارة التلفزة أن الجولة السادسة اياب من مرحلة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم كانت مبرمجة في الرزنامة العامة للجامعة التونسية لكرة القدم منذ اواخر فيفري الماضي يوم الاحد 14 ماي 2017.
وأصدرت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة بتاريخ 30 افريل 2017 موعد هذه الجولة السادسة وهو الاحد 14 ماي 2017.
وستنقل التلفزة الوطنية يوم السبت فعاليات كاس العام للمبارزة بالسيف على الوطنية الثانية ولقاء الدربي في كرة اليد الذي سيجمع الترجي الرياضي بالنادي الافريقي على الوطنية الاولى إلى جانب لقاء كرة القدم ضمن كاس الكنفدرالية الافريقية بين النادي الصفاقسي و امبابان السوازيلاندي انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا على القناة الارضية للوطنية الثانية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

يحب الكثيرون تربية القطط، ويعتبر البعض أن احتضان قطة له تأثير إيجابي، لكن دراسة جديدة تشير إلى أن الاتصال بهذه الحيوانات قد يكون له آثار ضارة على الصحة العقلية في المستقبل

منذ دقيقة 33

يكون طقس اليوم الجمعة مغيما جزئيا فأحيانا كثيف السحب بالمناطق الساحلية الشمالية وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 45

قال مهندس البرمجيات وخبير الأمن السيبراني بسام اللموشي إن الهواتف الجوالة الذكية تتجسس علينا فعلا وعلى حياتنا وتفاصيلنا اليومية