الأكثر مشاهدة

19 18:32 2022 جانفي

تدور مساء اليوم الاربعاء جملة من المباريات المهمة ضمن منافسات البطولات الاوروبية الكبرى

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

الجانب الأوروبي على استعداد لمواصلة دعم تونس خلال جائحة كوفيد 19

14 18:40 2021 أفريل
الجانب الأوروبي على استعداد لمواصلة دعم تونس خلال جائحة كوفيد 19
تحادث رئيس الحكومة هشام مشيشي ظهر اليوم الإربعاء 14 أفريل 2021 بقصر الحكومة بالقصبة مع رئيس المفوضية الأوروبية للشؤون الاقتصادية باولو جونتلوني، عبر تقنية التواصل عن بعد, حيث أثنى المشيشي في مستهل اللقاء بعمق العلاقات بين تونس والاتحاد الأوروبي ومتانتها معتبرا أن الشراكة الاستراتيجية مع الاتحاد الأوروبي مكنت تونس من مواجهة مختلف التحديات الاقتصادية والاجتماعية وخاصة المؤسساتية.

كما ثمّن رئيس الحكومة المجهود الأوروبي لضمان توزيع عادل للقاح في العالم في إطار مبادرة كوفاكس داعيا في هذا الإطار إلى تمكين دول الجوار الأوروبي، ومنها تونس، من الحصول على عدد أكبر من اللقاحات في أقرب الآجال.

من جهته اعتبر رئيس المفوضية الأوروبية للشؤون الاقتصادية أن هذا اللقاء يمثل فرصة جديدة للتداول في سبل تطوير الشراكة القائمة بين الاتحاد الأوروبي وتونس وتعزيزها خصوصا في مواجهة جائحة كوفيد-19.

كما أكد المسؤول الأوروبي على استعداد الجانب الأوروبي لمواصلة دعم تونس خلال جائحة كوفيد 19 من خلال برنامج الدعم والمرافقة المالية للاتحاد الأوروبي عبر المصادقة على الدفعة الأولى اليوم في مجلس نواب الشعب والتي تقدر بـ300 مليون أورو وتقييم برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي سيسمح بصرف دفعة ثانية تقدر بـ300 مليون أورو إضافية مع انفتاح الجانب الأوروبي على مرحلة أخرى من برنامج الدعم والمرافقة الاقتصادي

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

أشرف وزير الصحة علي المرابط اليوم الجمعة 21 جانفي 2022 بمقر وزارة الصحة على الإجتماع الدوري لمتابعة تطورات الوضع الوبائي العالمي والمحلي، وقد خصص الإجتماع لإستعراض تطور الوضع الوبائي ومدى جاهزية المؤسسات الصحية.

منذ دقيقة 20

قال كاتب عام الهيئة الوطنية للمحامين حاتم المزيو، في تعليقه على احالة عميد المحامين الأسبق عبد الرزاق الكيلاني على القضاء العسكري، "لا أحد فوق القانون ولكن احالته هي مس بمبدأ حرية التعبير ، وأن المحاكمات يجب أن تتم عبر قضاء عدلي مدني ومستقل".

منذ ساعة

نشرت الفنانة الفلسطينية "اليانا" اليوم الجمعة 21 جانفي 2022، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، الأغنية الجديدة التي جمعتها بمغني الراب التونسي "بلطي"، وهي بعنوان "غريب علي".

{}