الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

الجرندي يتحول إلى ليبيا للمشاركة في الاجتماع التشاوري الدوري لوزراء الخارجية العرب

22 17:06 2023 جانفي
الجرندي يتحول إلى ليبيا للمشاركة في الاجتماع التشاوري الدوري لوزراء الخارجية العرب
بتكليف من رئيس الجمهورية، تحول وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج عثمان الجرندي، إلى العاصمة الليبية طرابلس، للمشاركة في الإجتماع التشاوري الدوري لوزراء الخارجية العرب، الذي ينعقد اليوم الأحد، وذلك بدعوة من وزيرة الخارجية والتعاون الدولي الليبية نجلاء المنقوش، رئيسة الدورة 158 لمجلس الجامعة على المستوى الوزاري

وسيتناول الإجتماع بالبحث عددا من القضايا الإقليمية والدولية، والسبل الكفيلة بمواجهة تداعياتها على الدول العربية، وفق بلاغ صادر عن وزارة الخارجية.

وكان الجرندي اجرى لدى وصوله الى طرابلس لقاء مع نظيرته الليبية، استعرضا خلاله العلاقات الثنائية ومجالات التعاون الثنائي، وأكدا ضرورة متابعة تنفيذ ما تم التوصل إليه من اتفاقات خلال الزيارات واللقاءات السابقة.

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .