الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

وطنية

الجرندي يشارك في اجتماع لدول الجوار الليبي

29 19:54 2021 أوت
الجرندي يشارك في اجتماع لدول الجوار الليبي
ذكرت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتّونسيّين بالخارج، اليوم الأحد، أن الوزير عثمان الجرندي سيشارك في الاجتماع الوزاري التشاوري لدول الجوار الليبي الذي سينعقد بالعاصمة الجزائرية يومي 30 و31 أوت الجاري.

وأضافت الوزارة، في بلاغها، أن الجرندي سيلتقي بهذه المناسبة بنظرائه المشاركين في هذا الاجتماع وبمسؤولين أمميين، ولاسيما وزير الخارجية الجزائري وأمين عام جامعة الدول العربية وممثل الأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا "يان كوبيش"، بالإضافة الى وزيرة الخارجية والتعاون الدولي الليبية نجلاء المنقوش، التي "سيتباحث معها في خصوص الحدود البرية بين البلدين ومسائل أخرى تخص العلاقات الثنائية، وفق ذات المصدر.
وكان الجرندي عقد في تونس قبل أيام مع المنقوش جلسة عمل وزارية مشتركة حضرها وزراء الداخلية والصحة والنقل والشؤون الاجتماعية عن الجانب التونسي، ووزراء الداخلية والمواصلات والعمل ووكيل وزارة الصحة، عن الجانب الليبي.

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أعلنت وزارة تكنولوجيات الإتصال عن تسمية حيدر الهراغي رئيسا مديرا عاما لمركز البحوث والدراسات للاتصالات

منذ ساعات 5

ألقت الوحدات الأمنية القبض على شابّيْن وفتاتين، ظهر اليوم الجمعة 3 ماي 2024، بشقة في جهة بوحسينة، وفقما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم

منذ ساعات 6

سجل المرصد التونسي للمياه 139 تبليغا حول إنقطاعات غير معلنة في توزيع الماء الصالح للشرب على مستوى الجمهورية في شهر أفريل 2024