الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

الحبيب الكشو:95 بالمائة من العائلات المعوزة تسلمت المنح المخصصة لها

08 14:25 2020 أفريل
الحبيب الكشو:95 بالمائة من العائلات المعوزة تسلمت المنح المخصصة لها
قال وزير الشؤون الاجتماعية، الحبيب كشو، الاربعاء، ان 95 بالمائة من العائلات المعوزة و65 بالمائة من العائلات محدودة الدخل تسلمت المنح المخصصة لها وذلك الى حدود التاسعة صباحا من اليوم الأربعاء.

 


ومن جهة أخرى ذكر بان الوزارة ستقوم بتوزيع 100 ألف طرد كمساعدة عينية في شكل دفعات كل دفعة تضم 10 الاف طرد، مؤكدا أنه سيتم إيصال هذه الطرود مباشرة الى منازل مستحقيها.

ولفت الى ان الوزارة خصصت منصة الكترونية لفائدة المهنيين والحرفيين المتضررين يمكنهم بعد التسجيل بها والادلاء بالمعطيات اللازمة التمتع بمنحة في شكل مساعدة ظرفية قدرها 200 دينار يقع توفيرها بحسابهم البنكي او البريدي، مشيرا أنه وقع تخصيص منصة الكترونية ثانية أمس الثلاثاء لفائدة أصحاب المؤسسات المتضررة يمكن لهم التسجيل بها لتلقي المرافقة اللازمة.

(وات)

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 7

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 7

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد