الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 17

قررت الجلسة العامة للمجلس الأعلى للقضاء، المنعقدة اليوم الجمعة بمقر المجلس الأعلى للقضاء، تقديم الترشيح الحصري للقاضي منصف الكشو، لخطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

الحبيب المكي: بداية من الغد فضاء خاص لاستقبال المسافرين القادمين من ايطاليا ومصر

:تحديث 03 15:15 2020 مارس
مطار قرطاج
قال المدير العام للطيران المدني الحبيب المكي في مداخلة له اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إنه سيتم تعزيز الاجراءات الوقائية في المطارات، من بينها تخصيص فضاء خاص يتم فيه استقبال المسافرين القادمين من بعض الوجهات على غرار ايطاليا ومصر ضمانا لعدم اختلاطهم ببقية المسافرين على حد تعبيره.

وأشار مدير عام الطيران المدني الى أنه سيتم بداية من يوم غد استقبال هؤلاء المسافرين في المحطة الجوية الثانية بمطار تونس قرطاج وذلك في اطار اجراء وقائي حمائي لبقية المسافرين.

وبخصوص امكانية تعليق الرحلات نحو ايطاليا أفاد المكي بأن القرار وارد وستتخذه الحكومة بالتشاور مع مختلف الأطراف المتدخلة، مشددا على أن الديوان سيتفاعل مع كل المقترحات الحكومية التي يتم اقرارها في اطار الخطة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا.

 

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

يعرف شارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة تجمّعا لأنصار فريقين من المحتجين حيث يطالب الأول بالتراجع عن المسار الذي دخلته البلاد منذ اعلان إجراءات 25 جويلية فيما يدعم الفريق الثاني رئيس الجمهورية قيس سعيد في القرارات التي اتخذها.

منذ دقيقة 34

أنهى نادي مولودية الجزائر لكرة القدم أزمة سفر مدربه الجديد التونسي خالد بن يحيى من تونس إلى الجزائر بسبب إجراءات كورونا

منذ دقيقة 41

أكد الناطق الرسمي باسم النقابة الأساسية لمنطقة الأمن الوطني بجمال محمد بن حفصية اليوم لمراسل الديوان أف أم بالجهة أنه تم اليوم السبت القبض على 4 أشخاص من قبل الوحدات الأمنية بجهة المنارة من معتمدية بنبلة من ولاية المنستير حيث قاموا باختطاف فتاة عمرها 14 سنة واغتصابها

{}