وطنية

الحرس الديواني يحجز بضائع مهربة بقيمة 21 مليون دينار

:تحديث 19 19:58 2021 أفريل
الديوانة
تمكنت وحدات الحرس الديواني بكل من تونس وجندوبة وسوسة وصفاقس وقفصة ومدنين خلال الشهر المنقضي بحجز بضائع استهلاكية مهربة مختلفة بقيمة بلغت 8 مليون دينار ، كما قدرت قيمة وسائل النقل المحجوزة والتي استعملت للتهريب بحوالي 13 مليون دينار.

وحسب بلاغ أصدرته الادارة العامة للديوانة فان أهمّ البضائع المحجوزة تتمثل في 518 ألف علبة سجائر تحمل علامات أجنبية بقيمة 1.85 مليون دينار و57 ألف قطعة ملابس جاهزة وأحذية رياضية بقيمة 1.1 مليون دينار إضافة إلى مبالغ من العملة الأجنبية بقيمة 325 ألف دينار وكمية من الذهب بقيمة 260 ألف دينار علاوة على حجز أكثر من 17 ألف قطعة دواء مهرب بقيمة 228 ألف دينار، و مواد غذائية مختلفة قدرت بحوالي 436 ألف قطعة بلغت قيمتها 2.3 مليون دينار.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تراجع عدد قتلى حوادث الطرقات في تونس خلال الربع الأول من السنة الحالية بنسبة 7ر4 بالمائة وفق بيانات المرصد الوطني للسلامة المرورية.

منذ دقائق 9

أعلنت وكالة الأنباء الفرنسية أنها ستستضيف فريقي عمل وكالة أسوشييتد برس وقناة الجزيرة في مكتبها في غزة، بعد تدمير الجيش الصهيوني السبت مبنى يضمّ مكاتبهما في غارة له على القطاع .

منذ دقيقة 25

أعنت شركة "روكيت لاب" الأمريكية و المختصة فى مجال العلوم الفضائية عن فقدانها لأحد الصواريخ الإلكترونية، وذلك بعدما فشلت عملية إطلاقه.

{}