الأكثر مشاهدة

29 16:30 2020 ماي

أصدر قاضيي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بصفاقس 2 بطاقات إيداع بالسجن ضد 6 أشخاص وهم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

الحكومة الإسبانية تهنّئ قيس سعيد

16 13:03 2019 أكتوبر
الحكومة الإسبانية تهنّئ قيس سعيد
تقدّمت الحكومة الإسبانيّة اليوم الأربعاء بتهانيها للفائز بالانتخابات الرئاسيّة في دورها الثاني قيس سعيد والتي جرت يوم 13 اكتوبر الجاري.

 

وأشارت في بلاغ لها إلى انّ إقبال الشعب التونسي على هذه الإنتخابات ومن قبلها الانتخابات التشريعية(6 أكتوبر) أعطى مثالا جديدا عن السلوك المدني والديمقراطي الذي تحلى به التونسيون طيلة فترة الانتخابات، منوّهة في الآن نفسه بالدور المهم الذي لعبته الهيئة العليا المستقلة للانتخابات وتنظيمها الجيّد للانتخابات.

وجدّدت الحكومة الاسبانية التزامها بدعم تونس كبلد صديق ومواصلتها الدفع نحو تعزيز أواصر الصداقة العميقة التي تجمع البلدين، مشيرة في هذا الجانب إلى العلاقات المتميزة التي تجمع إسبانيا وتونس في جميع المجالات والقائمة على الروابط الإنسانيّة والثقافية والتاريخية القويّة.

وذكّرت في هذا الصدد بالإعلان المشترك الذي أقرته حكومتا البلدين خلال أشغال الدورة الثامنة للاجتماع رفيع المستوى التونسي الإسباني الذي انتظم شهر فيفري 2018 والذي جدد التأكيد على أهمية تونس كشريك أساسي في المنطقة الإستراتيجية للمغرب العربي.

آخر الأخبار

منذ 19 دقيقة

في ما يلي ابرز اخبار الاحد 31 ماي 2020

منذ 30 دقيقة

أكد المسؤول عن الصحة الوقائية بالمندوبية الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول اليوم الاحد 31 ماي 2020 لمراسل الديوان بالجهة تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا لدى الوافدين من روسيا بتاريخ 21 ماي الجاري و جميعهم من خارج ولاية المهدية ، مشيرا الى انه سيتم نقلهم غدا صباحا إلى مركز الحجر الصحي بالمنستير

منذ 53 دقيقة

أعلن المدير الجهوي للصحة بسوسة سامي الرقيق، اليوم الأحد 31 ماي 2020، خلو ولاية سوسة من فيروس كورونا، وذلك بعد تسجيل حالة شفاء آخر مصابة بالفيروس بالجهة وهي تعود لإمرأة بمنطقة خزامة

{}