الأكثر مشاهدة

27 06:16 2021 فيفري

أبرز أخبار صفاقس ليوم أمس الجمعة 26 فيفري 2021

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

الخصائص الفنية للصور الشمسية المطلوبة لملفات الترشح للرئاسية

05 16:14 2019 أوت
الخصائص الفنية للصور الشمسية المطلوبة لملفات الترشح للرئاسية
ذكّرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الاثنين، المترشحين للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، بجملة من الإرشادات والخصائص الفنية المتعلقة

بالصور الشمسية المطلوبة لملفات ترشحهم لهذا الاستحقاق الانتخابي.

 وقد نشرت الهيئة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل فايسيوك، الإرشادات والخاصيات الفنية والتوصيات المتعلقة بالصور المضمنة للملف والتي لا بد ان تكون صورتين أصليتين حديثتين وصادرتين خلال الثلاثة أشهر الماضية وتظهر جميع معالم الوجه الحالية وان تكون مطابقتين لشكل الوجه تماما.
من جهة أخرى أوصت الهيئة المترشحين بوجوب أن لا يتسبب وضع الخاضع للتصوير والإضاءة في ظلال مشتتة على الوجه أو الخلفية، مضيفة انه لا يمكن ارتداء قبعات أو أغطية للشعر تخفى الشعر أو خط الشعر مع قبول أغطية الرأس المستخدمة لغرض ديني مع ملاحظة عدم تغطية الوجه. وكانت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات قد شرعت الجمعة الماضي (2 اوت )في قبول ملفات المترشحين و الذين بلغ عددهم الى حدود منتصف اليوم الاثنين 18 مترشحا.

ووفق روزنامة اعدتها الهيئة ونشرتها في العدد الأخير من الرائد الرسمي، يُغلق باب قبول الترشحات يوم الجمعة المقبل 9 أوت الجاري على الساعة السادسة مساء على ان يتمّ الإعلان عن قائمة المترشّحين المقبولين للانتخابات الرئاسيّة في أجل أقصاه يوم الأربعاء 14 أوت 2019.


وستتولّى الهيئة الإعلان عن المترشّحين المقبولين نهائيّا بعد انقضاء الطعون وفي أجل لا يتجاوز يوم السبت 31 أوت 2019.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أعلنت الجامعة العامة للمياه اليوم الاثنين عن الغاء اضراب أعوان الشركة التونسية لاستغلال و توزيع المياه الذي كان من المزمع تنفيذه أيام 2 و 3 و 4 مارس الجاري.

منذ دقيقة 19

أكد ممثل المعهد الوطني للتراث بصفاقس عمار عثمان ان الموقع الاثري بطينة يمتد على حوالي 83 هكتارا وهو يمثل مدينة رومانية تحتوي على العديد من المعالم الأثرية القيمة والتاريخية الا انه لم يتم تثمين واستخراج سوى 10 بالمائة من هذا الموقع وذلك بسبب نقص الإمكانيات المادية واللوجستية.

منذ دقيقة 43

اعتبر القيادي في حركة تحيا تونس مروان فلفال خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم أنه لا فائدة من مواصلة تطبيق الاجراءات الحكومية المتعلقة بمنع التنقل بين الولايات و تقييد التجمعات و فرض التباعد الاجتماعي وذلك بعد مسيرة النهضة يوم السبت المنقضي.

{}