الأكثر مشاهدة

05 16:36 2022 جويلية

عقدت اللجنة العليا للدعم في النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم الثلاثاء اجتماعا حاسما ومصيريا في تاريخ الفريق، وكانت مخرجاته كالآتي:

على المباشر

By Afef
By Afef
تنشيط
وطنية

الخطوط التونسية السريعة تعلن عن إعادة تشغيل خطها بين جربة وطرابلس

19 22:34 2022 ماي
6286a512da9fd6286a512da9fe.jpg
أعلنت الخطوط التونسيّة السريعة، الخميس 19 ماي 2022، عن إعادة تشغيل خطّها الجوّي المنتظم بين جربة وطرابلس بداية من يوم 2 جوان 2022، بمعدل رحلتين أسبوعيا يومي الخميس والأحد من كل أسبوع

وأفادت الشركة، في بلاغ صادر عنها، أنه وقع اختيار هذه المواعيد لتمكين المسافرين الليبيين والأجانب العاملين في ليبيا من قضاء عطلة نهاية الأسبوع في جربة.

وتمت برمجة هذه الرحلات لليبيين المتجهين إلى الجزيرة لأغراض سياحية أو طبية ولفائدة الفاعلين الاقتصاديين من الجنوب التونسي.

وأوضحت الشركة أنه تمت دراسة مواعيد الرحلات بدقّة حتى تتلائم مع أوقات السفرات الأخرى التي تؤمنها إلى تونس العاصمة أو إلى وجهات أخرى عالمية على غرار مالطا وباليرمو ونابولي قصد تمكين المسافرين من مواصلة رحلاتهم نحو وجهاتهم دون الانتظار وقتا طويلا.

وأضافت أنه بإمكان الحرفاء إقتناء تذاكرهم عبر الموقع الرسمي لشركة الخطوط التونسية السريعة، الذي يوفر خدمات جديدة على غرار تعديل موعد الرحلة أو طلب استرداد قيمة التذكرة مباشرة عبر الانترنت في حال العدول عن السفر.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 40

قالت القيادية في حركة النهضة زينب البراهمي اليوم الخميس خلال ندوة صحفية لإنارة الرأي العام حول جملة من القضايا والمستجدات الوطنية في ردها على الاتهامات الموجهة لرئيس الحركة راشد الغنوشي في قضية "أنستالينغو" إنه لا يوجد أي علاقة لرئيس الحركة راشد الغنوشي بهذا الملف ولا يوجد أي تحويلات مالية أو معاملات بنكية أو إدارية بين الغنوشي والمؤسسة المذكورة متابعة بالقول :"هذا سيناريو ركيك وسيء لتشويه الغنوشي والحزب" وفق تعبيرها .

منذ ساعة

أفاد الناطق الرسمي بإسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الطرخاني اليوم الخميس بأن دائرة الاتهام المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة تولت إحالة 11 متهما في قضية ما يعرف "بنقل فسفاط قفصة " على الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس لمقاضاتهم ورفض جميع مطالب الافراج.

منذ دقائق 9

انتقد الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي خلال حضوره اليوم الخميس، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، ما جاء في تصريحات كل من منسق الهيئة الاستشارية من اجل جمهورية جديدة الصادق بلعيد وعضو الهيئة أمين محفوظ والمتعلقة بمشروع الدستور الجديد.

{}