الأكثر مشاهدة

منذ ساعات 9

أعلنت وزارة المالية عن فتح مناظرة خارجية بالاختبارات بعنوان سنة 2026 لانتداب 16 تقنيا بالسلك التقني المشترك للإدارات العمومية، وذلك وفق قرار صادر عن وزيرة المالية مؤرخ في 26 جوان 2026 ونُشر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية

على المباشر

وطنية

الخطوط التونسية السريعة تعلن عن إعادة تشغيل خطها بين جربة وطرابلس

19 22:34 2022 ماي
6286a512da9fd6286a512da9fe.jpg
أعلنت الخطوط التونسيّة السريعة، الخميس 19 ماي 2022، عن إعادة تشغيل خطّها الجوّي المنتظم بين جربة وطرابلس بداية من يوم 2 جوان 2022، بمعدل رحلتين أسبوعيا يومي الخميس والأحد من كل أسبوع

وأفادت الشركة، في بلاغ صادر عنها، أنه وقع اختيار هذه المواعيد لتمكين المسافرين الليبيين والأجانب العاملين في ليبيا من قضاء عطلة نهاية الأسبوع في جربة.

وتمت برمجة هذه الرحلات لليبيين المتجهين إلى الجزيرة لأغراض سياحية أو طبية ولفائدة الفاعلين الاقتصاديين من الجنوب التونسي.

وأوضحت الشركة أنه تمت دراسة مواعيد الرحلات بدقّة حتى تتلائم مع أوقات السفرات الأخرى التي تؤمنها إلى تونس العاصمة أو إلى وجهات أخرى عالمية على غرار مالطا وباليرمو ونابولي قصد تمكين المسافرين من مواصلة رحلاتهم نحو وجهاتهم دون الانتظار وقتا طويلا.

وأضافت أنه بإمكان الحرفاء إقتناء تذاكرهم عبر الموقع الرسمي لشركة الخطوط التونسية السريعة، الذي يوفر خدمات جديدة على غرار تعديل موعد الرحلة أو طلب استرداد قيمة التذكرة مباشرة عبر الانترنت في حال العدول عن السفر.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 34

تمكنت فرق الإطفاء التابعة للحماية المدنية، بالتعاون مع أعوان الغابات وعدد من المتطوعين، مساء اليوم الأحد، من السيطرة على حريق اندلع بمنطقة بريرم من معتمدية طبرقة، وفق ما أكده عضو باللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة بجندوبة لمراسل وكالة تونس إفريقيا للأنباء

منذ ساعة

سجل مرصد شاهد لمراقبة الانتخابات ودعم التحولات الديمقراطية خلال متابعته لسير عملية الاقتراع الخاصة بالانتخابات التشريعية الجزئية بالدائرة الانتخابية الكباريه من ولاية تونس، على مدى كامل اليوم الأحد 28 جوان 2026 غلق مراكز ومكاتب الاقتراع في التوقيت المحدد دون تسجيل استثناءات

منذ ساعة

نظّمت الإدارة الجهوية للصحة بالقيروان، يوم 26 جوان 2026، قافلة طبية متعددة الاختصاصات بمنطقة فج الرويسات من معتمدية الشبيكة، تحت إشراف وزارة الصحة وبدعم من ولاية القيروان وذلك في اطار تقريب الخدمات الصحية من المواطنين ، وفق ما أوردته وزارة الصحة اليوم الأحد