الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

وطنية

الخطوط التونسية توضّح أسباب الاضطراب الذي طرأ على عدد من الرحلات

27 18:02 2019 أكتوبر
الخطوط التونسية توضّح أسباب الاضطراب الذي طرأ على عدد من الرحلات
أفادت الخطوط التونسية في بلاغ لها مساء اليوم الأحد أن رحلاتها الجوية استعادت صبيحة اليوم نسقها العادي

وذلك بعد الاضطراب المُسجّل يوم امس السبت على بعض الخطوط لأسباب مناخية واخرى فنية نتج عنها تاخيرات لاسباب مختلفة .

وأوضحت الشركة أن التاخير الذي شهدته الرحلة عدد TU722 باتجاه باريس كان بسبب تغيير الطائرة ووضع طاقم جديد بدلا عن الطاقم الاول الذي تجاوزت فترة نشاطه المحددة له بالمدة الزمنية المسموح بها وفقا لاجراءات السلامة الدولية، مشيرة الى  أنه تم ايواء مسافري رحلة العودة من باريس TU723 على متن الرحلة عدد TU441 (باريس اورلي -المنستير -تونس ).

وتقدمت الناقلة الوطنية بكامل اعتذارها الى حرفائها مضيفة أنها تعول على تفهمهم مذكرة ان اي تاخير حاصل مرده حرص الشركة على توفير سفرات امنة باعتبار ان سلامتهم تمثل اولوية مطلقة لا حياد عنها وان كان ذلك على حساب انتظام بعض سفراتها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

دعت هيئة الدفاع عن الموقوفين في قضية التآمر في بلاغ لها اليوم الجمعة الى الإذن بالسّراح الوجوبي لكلّ من: عصام الشّابّي و عبد الحميد الجلاصي و غازي الشّوّاشي و جوهر بن مبارك و رضا بلحاج بسبب إنقضاء الآجال القصوى للإيقاف التّحفّظي ليلة السبت، مطالبة بتدارك ما وصفته بالتعسف الحاصل ضد خيام التركي و معتبرة أنه محتجز خارج أي غطاء قانوني منذ منتصف ليل الجمعة.

منذ ساعات 3

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.

منذ ساعات 4

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.