الأكثر مشاهدة

16 12:25 2020 جانفي

كشف المدير الجهوي للنقل بصفاقس محمد العش ان مجال النقل بالجهة شهد خلال الـ20 سنة الماضية تطورا ملحوظا سواء في عدد التنقلات المسجلة لدى متساكني الجهة او في عدد العربات المستغلة موضحا انه تم تسجيل مليون و350 الف تنقل على الوسائل الخاصة والعمومية سنة 2016 مقارنة بسنة 1984 التي بلغ فيها 600 ألف تنقل فقط.

على المباشر

BIG Show
برنامج ترفيهي منوع، يستضيف في كل حلقة نجما من نجوم المجال الثقافي التونسي والعربي لتسليط الضوء على حياته الشخصية والكشف عن كواليس مسيرته. يعتمد على أسلوب المداعبة والمرح من أجل الكشف عن جوانب جديدة من شخصيات النجوم
تنشيط كوثر بلحاج
وطنية

الخميس القادم: اغلاق جميع محلات المصوغ بكافة ولايات الجمهورية

:تحديث 01 16:47 2019 مارس
تجار المصوغ تونس
قررت الغرفة الوطنية لصانعي المصوغ تنفيذ وقفة احتجاجية

قررت الغرفة الوطنية لصانعي المصوغ تنفيذ وقفة احتجاجية بساحة الحكومة بالقصبة وامام وزارة المالية مع اغلاق جميع محلات المصوغ بكافة ولايات الجمهورية يوم 7 مارس الجاري احتجاجا على اعتبرته مماطلة الحكومة في اقرار مشروع قانون المعادن النفيسة الى جانب المطالبة بتجميد مجموعة من القوانين والإجراءات التي أضرت بالقطاع وفق ما افاد به رئيس الغرفة الهادي بوعزيز.

ودعا بوعزيز في تصريح لديوان اف ام وزارات الاشراف بضرورة النظر في مشروع القانون الموحد بين الغرفتين النقابيتين لصانعي وتجار المصوغ، والذي تم إيداعه بوزارة السياحة و الصناعات التقليدية في شهر فيفري من سنة 2018 مشددا على ضرورة استشارة أهل القطاع قبل عرضه على مجلس الوزراء الى جانب تجميد الفصل 06 من قانون عدد 17 لسنة 2005 في ما يخص دفتر المحاسبية للمواد

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

تفاجئ مسؤولو واحباء فريق التهذيب الرياضي بالصخيرة بتغيير مباراة الجولة الخامسة ذهاب من الرابطة الجهوية بصفاقس ضد صوفيا سبور من الملعب البلدي بالصخيرة، الى ملعب عقارب وفق ما أفاد به نائب رئيس الفريق إبراهيم بن حسين في تصريح لديوان أف أم اليوم السبت.

منذ ساعتين

دعا رئيس سكك الحديد الصفاقسي سفيان العطوي الى اجتماع عاجل مع بقية أعضاء الهيئة المديرة والاحباء اليوم السبت بداية من الساعة الرابعة مساء بمركب عامر القرقوري.

منذ ساعتين

يشكو المستشفى الجهوي بجبنيانة من صعوبات مالية انعكست على جودة الخدمات الصحية المسداة بالمؤسسة، وفق ما أفادت مديرة المستشفى آسيا بوبكر لديوان أف أم اليوم السبت.

{}