الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Stade diwan
برنامج ستاد الديوان مع محمد امين خنوش و عبد القادر الرقي السبت والاحد من ال 20:00 ل 21:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط
وطنية

الخميس القادم..إطارات وأعوان الصحة ينفذون مسيرة باتجاه قصر الرئاسة 

:تحديث 29 12:31 2023 ماي
647482494cd6b647482494cd6c.jpg
أعلن أمين عام التنسيقية الوطنية التونسية لإطارات وأعوان الصحة شكري المبروكي، على هامش الدخول في إضراب مفتوح عن العمل واعتصام بمقر وزارة الصحة، تنفيذ مسيرة باتجاه قصر الرئاسة يوم الخميس 1 جوان 2023 ملوحا بالدخول في إضراب جوع وحشي

وأضاف المبروكي، لدى تدخله في برنامج "Café Crème" على ديوان أف أم، أنه في صورة عدم الإستجابة لمطالب القطاع فإن الإضراب سيشمل بداية من الإثنين المقبل أقسام الاستعجالي والأقسام الداخلية. 

وأوضح أن المؤسسات المعنية بالإضراب هي كافة المؤسسات الراجعة بالنظر لوزارة الصحة (مؤسسات استشفائية وإدارات عمومية ومنشآت ودواوين ومدارس علوم التمريض).

وطالب أمين عام التنسيقية الوطنية التونسية لإطارات وأعوان الصحة بفتح ملفات الفساد التي نخرت المؤسسات الصحية وخاصة منها الشركة التونسية للصناعات الصيدلية وسن القانون الأساسي المنظم للمهنة.

ودخل، اليوم الإثنين 29 ماي 2023، إطارات الصحة وأعوانها في اضراب مفتوح واعتصام بمقر وزارة الصحة وطيلة أسبوع من خلال إيقاف الخدمات في العيادات الخارجية والتكميلية بجميع المؤسسات الاستشفائية.

آخر الأخبار

منذ دقيقة

دعت الوزيرة المكلّفة بتسيير وزارة النّقل سارة الزعفراني الزنزري خلال اشرافها اليوم السبت على ندوة المديرين الجهويين للنقل إلى حسن الإستعداد للموسم الصيفي ولعودة التونسيين المقيمين بالخارج .

منذ دقيقة 19

دارت مساء اليوم السبت مواجهات الدفعة الأولى من مباريات الجولة الثامنة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم

منذ دقيقة 26

يكون طقس، الليلة، السبت 4 ماي 2024، قليل السحب بأغلب المناطق، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي