الأكثر مشاهدة

14 19:13 2021 جانفي

سجلت ألمانيا خلال الساعات 24 الأخيرة رقما قياسيا لوفيات كورونا بلغ 1244 حالة وفاة جديدة ، وفق ما أعلن عنه معهد روبرت كوخ لمكافحة الأمراض المعدية اليوم الخميس.

على المباشر

وطنية

الداخلية:احباط مخططات لاحتجاز مواطنين والسطو على ممتلكاتهم

:تحديث 22 19:23 2019 مارس
وزارة الداخلية
تمكنت يوم 21 مارس 2019 الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بالإدارة العامة للمصالح المختصة بالقرجاني، في عملية نوعية بعد متابعة فنية وميدانية دقيقة تمت تحت إشراف مباشر من النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، من كشف وتفكيك خلية تكفيرية من ذوي السوابق تنشط بجهة منوبة

تمكنت يوم 21 مارس 2019 الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بالإدارة العامة للمصالح المختصة بالقرجاني، في عملية نوعية بعد متابعة فنية وميدانية دقيقة تمت تحت إشراف مباشر من النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، من كشف وتفكيك خلية تكفيرية من ذوي السوابق تنشط بجهة منوبة، عمدت إلى القيام بعمليات الاحتطاب واستهدفت محلات سكنية وفق بلاغ لوزارة الداخلية .

وأشارت الداخلية إلى أنه تم إفشال مخططات تهدف إلى القيام بعمليات إجرامية نوعية تتمثل في احتجاز مواطنين والسطو على ممتلكاتهم بعد استصدار فتوى بتكفيرهم واستباحة أموالهم.

هذا وقد أمكن لمصالح ذات الوحدة إيقاف 05 عناصر مكوّنة للخلية المذكورة وحجز معدات الكترونية وحواسيب وأموال متأتية من التفريط في مسروقات والأبحاث لا تزال متواصلة على صعيد الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بالقرجاني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 30

أكد كاتب عام النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح، لمراسل الديوان اف ام، إيقاف 13 شخصا مساء السبت 16 جانفي، أعمارهم دون 16 سنة في انتظار عرضهم على أنظار النيابة العمومية بالجهة.

منذ دقيقة 45

أقدم شاب اصيل معتمدية الصخيرة من ولاية صفاقس السبت 16 جانفي 2021، على قتل زوجته وذلك بطعنها بآلة حادة وذلك بسويحل التابعة لمدينة جرجيس بولاية مدنين، وفق مصدر أمني للديوان اف ام.

منذ ساعة

أكّد مصدر أمني للديوان أف أم، أن الحالة عادية بولاية صفاقس، نافيا وجود احتجاجات ليليلة أو مواجهات مع الوحدات الأمنية.

{}