الأكثر مشاهدة

02 17:52 2020 أوت

يؤدي رئيس الجمهورية قيس سعيد زيارة غير معلنة إلى ولاية صفاقس مساء اليوم الأحد 2 أوت 2020

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

الداخلية:احباط مخططات لاحتجاز مواطنين والسطو على ممتلكاتهم

:تحديث 22 19:23 2019 مارس
وزارة الداخلية
تمكنت يوم 21 مارس 2019 الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بالإدارة العامة للمصالح المختصة بالقرجاني، في عملية نوعية بعد متابعة فنية وميدانية دقيقة تمت تحت إشراف مباشر من النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، من كشف وتفكيك خلية تكفيرية من ذوي السوابق تنشط بجهة منوبة

تمكنت يوم 21 مارس 2019 الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بالإدارة العامة للمصالح المختصة بالقرجاني، في عملية نوعية بعد متابعة فنية وميدانية دقيقة تمت تحت إشراف مباشر من النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، من كشف وتفكيك خلية تكفيرية من ذوي السوابق تنشط بجهة منوبة، عمدت إلى القيام بعمليات الاحتطاب واستهدفت محلات سكنية وفق بلاغ لوزارة الداخلية .

وأشارت الداخلية إلى أنه تم إفشال مخططات تهدف إلى القيام بعمليات إجرامية نوعية تتمثل في احتجاز مواطنين والسطو على ممتلكاتهم بعد استصدار فتوى بتكفيرهم واستباحة أموالهم.

هذا وقد أمكن لمصالح ذات الوحدة إيقاف 05 عناصر مكوّنة للخلية المذكورة وحجز معدات الكترونية وحواسيب وأموال متأتية من التفريط في مسروقات والأبحاث لا تزال متواصلة على صعيد الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بالقرجاني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 9 دقائق

أعلن رئيس حكومة تصريف الأعمال إلياس الفخفاخ صباح اليوم الثلاثاء 04 أوت 2020 عن تفعيل قاعة العمليات الخاصة بالهيئة الوطنية لمجابهة الكورونا لمتابعة تطور الوضع الوبائي للفيروس في تونس واتخاذ إجراءات التوقي والمتابعة اللازمة.

منذ 29 دقيقة

أقدم اليوم الثلاثاء 4 اوت 2020 عدد من متساكني منطقة الجبارنة التابعة لعمادة التربة من معتمدية عقارب على غلق الطريق الجهوية الرابطة بين عقارب و منزل شاكر على مستوى الجبارنة و ذلك احتجاجا على تواصل انقطاع الماء الصالح للشراب منذ أكثر من أسبوع ، رغم وعود الشركة الوطنية لاستغلال و توزيع المياه في كل مرة بالتدخل لإرجاع الماء، وفق قولهم.

منذ 57 دقيقة

انطلق مخبر تحاليل وباء كوفيد-19 بالمستشفى الجهوي بقابس اليوم الثلاثاء في العمل ، وفق ما أفاد به أكد المدير الجهوي للصحة بالنيابة بقابس الدكتور يحي حمدي لمراسل ديوان أف أم بالجهة.

{}