الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

60dc6cd18adc960dc6cd18adca.jpg
تونس وليبيا علاقة عندها تاريخ من قبل مش من تو..مع بعضنا نحلو الملفات المشتركة، نحكيو اقتصاد، وكل ماينجم يزيد يقربنا لبعضنا
تنشيط أحمد البهلول
وطنية

الداخلية:احباط مخططات لاحتجاز مواطنين والسطو على ممتلكاتهم

:تحديث 22 19:23 2019 مارس
وزارة الداخلية
تمكنت يوم 21 مارس 2019 الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بالإدارة العامة للمصالح المختصة بالقرجاني، في عملية نوعية بعد متابعة فنية وميدانية دقيقة تمت تحت إشراف مباشر من النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، من كشف وتفكيك خلية تكفيرية من ذوي السوابق تنشط بجهة منوبة

تمكنت يوم 21 مارس 2019 الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بالإدارة العامة للمصالح المختصة بالقرجاني، في عملية نوعية بعد متابعة فنية وميدانية دقيقة تمت تحت إشراف مباشر من النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، من كشف وتفكيك خلية تكفيرية من ذوي السوابق تنشط بجهة منوبة، عمدت إلى القيام بعمليات الاحتطاب واستهدفت محلات سكنية وفق بلاغ لوزارة الداخلية .

وأشارت الداخلية إلى أنه تم إفشال مخططات تهدف إلى القيام بعمليات إجرامية نوعية تتمثل في احتجاز مواطنين والسطو على ممتلكاتهم بعد استصدار فتوى بتكفيرهم واستباحة أموالهم.

هذا وقد أمكن لمصالح ذات الوحدة إيقاف 05 عناصر مكوّنة للخلية المذكورة وحجز معدات الكترونية وحواسيب وأموال متأتية من التفريط في مسروقات والأبحاث لا تزال متواصلة على صعيد الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بالقرجاني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أوضحت وزارة الشؤون الدينية في بلاغ لها مساء اليوم الجمعة اأن بعض العناصر المحسوبة على تيار معين، واثر الإنتهاء من آداء صلاة الجمعة بجامع الفتح بتونس العاصمة، قاموا برفع اعلامهم خارج الجامع في شكل تحريض المصلين على الاحتجاج.

منذ دقيقة 33

أفادت وزارة الصحة، أنه تم التصريح بشكل أولي بخمس حالات وفاة ناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا، بتاريخ يوم أمس الخميس، مضيفة أنه تم تسجيل 131 اصابة جديدة بالفيروس، لتبلغ نسبة التحاليل الإيجابية 2 فاصل 63 في المائة.

منذ دقيقة 48

اجتمعت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان، ظهر اليوم الجمعة 15 أكتوبر 2021 بقصر الحكومة بالقصبة مع أعضاء الحكومة.

{}