الأكثر مشاهدة

07 17:45 2019 ديسمبر

جدت عشية اليوم بمنطقة العوايات بطريق منزل شاكر كم 7 بصفاقس جريمة قتل بشعة حيث أقدم رجل على ذبح زوجته ولاذ بالفرار وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم.

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

الداخلية: احباط محاولة 27 شخصا اجتياز الحدود البحرية خلسة

18 15:04 2019 أوت
اجتياز حدود بحرية خلسة
تمكّنت وحدات الحرس الوطني اليوم الاحد في إطار التّصدي لظاهرة الهجرة غير النّظاميّة بمختلف ولايات الجمهوريّة من:

ضبط 13 شخصا أصيلي ولايتي تونس ومنّوبة بسواحل معتمدية ملولش من ولاية المهدية كانوا بصدد التّحضير للمشاركة في عمليّة اجتياز الحدود البحريّة خلسة باتّجاه ايطاليا وقد حُجز لديهم مبلغ مالي من العملة الأجنبيّة قدره 650 أورو.

كما تم القبض على 04 أشخاص أصيلي ولاية القيروان بالنّفيضة من ولاية سوسة بصدد محاولة التّسلل الى إحدى الشّاحنات المتّجهة الى الميناء التّجاري برادس بغاية اجتياز الحدود البحريّة خلسة باتّجاه أوروبّا.

وفي جرجيس تم الاحتفاظ بمنطقة الجدارية بمعتمدية جرجيس من ولاية مدنين بـ 08 أشخاص أصيلي الجهة وقد حُجز لديهم محرّك بحري وكميّة من المحروقات وجهاز لتحديد المواقع قصد المشاركة في عمليّة إبحار خلسة باتّجاه ايطاليا.

أمّا في منطقة الكتف بمعتمدية بن قردان ولاية مدنين تم ضبط مركب بلاستيكي مجهّز بمحرّك على متنه شخصان يحملان جنسيّة ليبيّة (كانا قد أبحرا من السّواحل اللّيبية باتّجاه إيطاليا).

وبمراجعة النّيابة العموميّة، اذنت لوحدات الحرس الوطني بمرجع النّظر باتّخاذ الاجراءات القانونيّة في شأنهم حسب بلاغ لوزارة الداخلية اليوم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 7 دقائق

أعلنت الرئاسة اللبنانية تأجيل موعد الاستشارات النيابية حول تسمية المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة، والتي كانت مقررة اليوم الاثنين، إلى الـ16 من ديسمبر الجاري.

منذ 51 دقيقة

تتواصل مؤشرات الأمطار هذا الأسبوع حيث تكون الأمطار مؤقتا رعدية بالشمال والمناطق الساحلية الشرقية.

منذ 8 ساعات

أبرز أخبار اليوم الاحد 8 ديسمبر 2019

{}