الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

وطنية

الداخلية : إجراءات إستثنائية خلال عطلة عيد الفطر

:تحديث 22 17:57 2020 ماي
أكدت وزارة الداخلية أنه تقرر مواصلة العمل بالإجراءات الإستثنائية خلال عطلة عيد الفطر المبارك وذلك في إطار معاضدة مجهودات الدولة الرامية للحد من إنتشار فيروس "كورونا" المستجد.
أكدت وزارة الداخلية أن العمل سيتواصل خلال عطلة عيد الفطر المبارك بالإجراءات الإستثنائية وذلك في إطار معاضدة مجهودات الدولة الرامية للحد من إنتشار فيروس "كورونا" المستجد.

وتتمثل هذه الاجراءات في 
  *منع الجولان بين كافة ولايات الجمهورية والتقليص منها داخل المدن إلا للضرورة القصوى ''مرض أو وفاة"
 *بالنسبة لتراخيص العمل الإستثنائية المسندة لا تخول لأصحابها التنقل بين الولايات للمعايدة وقضاء الشؤون الخاصة
 وورد في بلاغ صادر اليوم الجمعة عن وزارة الداخلية أن كل مخالف يحرر في شأنه محضر .
ولمزيد الإرشادات يمكن الإتصال على الأرقام التالية:
- إدارة شرطة المرور: 71343201
- إدارة حرس المرور: 71960448

آخر الأخبار

منذ 4 دقائق

أكدت الهيئة الوطنيّة لمكافحة الفساد اصدار 22 قرار حماية أمنية منذ سنة 2019 الى تاريخ اليوم لفائدة مبلغين عن الفساد بالتنسيق مع مصالح وزارة الداخلية.

منذ 30 دقيقة

عبر المكتب التنفيذي الموسّع للاتحاد العام التونسي للشّغل عن عميق انشغاله لما اعتبره الوضع المتردّي الذي يمرّ به القطاع الخاص ومنهم عمّال السياحة، مؤسّسات وعمّالا، في ظلّ غياب أيّ خطّة إنقاذ اقتصادي واجتماعي

منذ ساعة

أصدرت النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي اليوم الثلاثاء قرارا بالاحتفاظ بـ11 شخصا، من بينهم موظفون سامون بالشركة التونسية للسكك الحديدية، بشبهة فساد مالي في ما يعرف بصفقة إقتناء محركات قاطرات، وفق ما أفاد به رئيس مكتب الإعلام و الاتصال ونائب وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس محسن الدالى.

{}