الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

وطنية

الداخلية تدعو مستعملي الطريق الى أخذ الاحتياطات اللازمة خلال عطلة العيد

12 16:18 2019 أوت
الداخلية تدعو مستعملي الطريق الى أخذ الاحتياطات اللازمة خلال عطلة العيد
دعت وزارة الداخلية مستعملي الطريق إلى أخذ الاحتياطات اللازمة أثناء السياقة والامتثال لأحكام مجلة الطرقات واحترام علامات المرور والسياقة المتزنة وعدم الإفراط في السرعة وذلك خلال عطلة عيد الأضحى المبارك التي تشهد خلالها الطرقات كثافة مرورية

وأكدت الوزارة على ضرورة عدم نقل ركاب في وسيلة غير معدة للغرض، وتجنب استعمال الهاتف الجوال أثناء السياقة واحترام الاولوية وملازمة اليمين وعدم القيام بالمجاوزة الممنوعة وعدم السير ليلا دون إنارة . 
وشددت على استعمال حزام الأمان داخل وخارج مواطن العمران وعدم حمل أشياء أو أمتعة من شأنها أن تحجب الرؤية عن السائق وتجنب السياقة في حالة تعب والسياقة المتهورة حفاظا على الأرواح والممتلكات. 
وأضافت الوزارة أنها وضعت كل الوسائل المادية والبشرية اللازمة لإرشاد مستعملي الطريق ومساعدتهم، ويمكنهم عند الضرورة الاتصال بهواتف النجدة التالية:
197 الأمن الوطني.
193 الحرس الوطني.
198 الحماية المدنية. 
71.342.787 أو 71.343.201 إدارة شرطة المرور.
71.960.448 المركز الوطني للإرشاد للحرس الوطني.

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أجرى عثمان الجرندي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج اليوم الاحد 13 جوان 2021، مكالمة هاتفية مع وزيرة الخارجية والتعاون الدولي الليبية، نجلاء المنقوش، تندرج في إطار تنسيق المواقف بين البلدين حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك، ولاسيما تلك التي ستعرض على أجندة أعمال إجتماع وزراء الخارجية العرب المقرر عقده بقطر الأسبوع القادم وفق بلاغ صادر عن وازرة الشؤون الخارجية.

منذ دقيقة 22

تلقى الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، غرامة مالية من قبل سلطات ولاية ساو باولو، بسبب عدم امتثاله لإجراءات السلامة العامة خلال قيادته تجمعا من هواة ركوب الدراجات النارية.

منذ دقيقة 40

تجاوزت نسبة اقبال المدنيين على الانتخابات الجزئية لبلدية الصخيرة، إلى حدود الساعة الـواحدة ظهرا الـ23 بالمائة، وهي نسبة وصفها المنسق الجهوي للهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات صفاقس2 عاطف الفريخة بالمحترمة، مقارنة بما تم تسجيله في انتخابات جزئية سابقة نظمتها الهيئة.

{}