الأكثر مشاهدة

27 08:04 2020 سبتمبر

قررت اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة بصفاقس اتخاذ جملة من القرارات المتعلقة بالوضع الوبائي وذلك لتواصل تسجيل اعداد اضافية من حاملي الفيروس بنسق يومي ومتواصل بجميع معتمديات ولاية صفاقس.

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

الداخلية تدعو مستعملي الطريق الى أخذ الاحتياطات اللازمة خلال عطلة العيد

12 16:18 2019 أوت
الداخلية تدعو مستعملي الطريق الى أخذ الاحتياطات اللازمة خلال عطلة العيد
دعت وزارة الداخلية مستعملي الطريق إلى أخذ الاحتياطات اللازمة أثناء السياقة والامتثال لأحكام مجلة الطرقات واحترام علامات المرور والسياقة المتزنة وعدم الإفراط في السرعة وذلك خلال عطلة عيد الأضحى المبارك التي تشهد خلالها الطرقات كثافة مرورية

وأكدت الوزارة على ضرورة عدم نقل ركاب في وسيلة غير معدة للغرض، وتجنب استعمال الهاتف الجوال أثناء السياقة واحترام الاولوية وملازمة اليمين وعدم القيام بالمجاوزة الممنوعة وعدم السير ليلا دون إنارة . 
وشددت على استعمال حزام الأمان داخل وخارج مواطن العمران وعدم حمل أشياء أو أمتعة من شأنها أن تحجب الرؤية عن السائق وتجنب السياقة في حالة تعب والسياقة المتهورة حفاظا على الأرواح والممتلكات. 
وأضافت الوزارة أنها وضعت كل الوسائل المادية والبشرية اللازمة لإرشاد مستعملي الطريق ومساعدتهم، ويمكنهم عند الضرورة الاتصال بهواتف النجدة التالية:
197 الأمن الوطني.
193 الحرس الوطني.
198 الحماية المدنية. 
71.342.787 أو 71.343.201 إدارة شرطة المرور.
71.960.448 المركز الوطني للإرشاد للحرس الوطني.

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 28 ثانية

أعلن المعد البدني للترجي الرياضي التونسي صبري البوعزيز في تدوينة على حسابه بفيسبوك اصابته بفيروس كورونا

منذ 12 دقيقة

أكد صباح اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 المسؤول عن الصحة الوقائية بالادارة الجوية للصحة بالمهدية سمير الأحول لمراسل الديوان بالجهة، تسجيل حالة وفاة لفتاة تبلغ من العمر 19 سنة تبينت اصابتها بفيروس كورونا.

منذ 22 دقيقة

أكد المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر الجاري لمراسل الديوان بالجهة تسجيل 38 اصابة جديدة محلية جديدة بفيروس كورونا ليرتفع اجمالي عدد الاصابات بالجهة الى 1498 اصابة من بينها 166 حالة شفاء و 16 حالة وفاة و 1316 حالة لا تزال حاملة للفيروس.

{}