الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

الداخليّة تكشف عن أسباب حادث انزلاق شاحنة بالبلفدير

:تحديث 11 13:10 2017 مارس
بينت الأبحاث الأولية
بينت الأبحاث الأولية أن أسباب حادث انزلاق الشاحنة الذي جدّ بجهة البلفدير صباح اليوم السبت 11 مارس 2017 تعود إلى فقدان السائق السيطرة على الشاحنة بسبب انخفاض ضغط الهواء وعطب فراملها.
وقد أدى الحادث في حصيلة أولية إلى إصابة 10 أشخاص ووفاة شخص آخر حيث تمّ نقل المصابين إلى مستشفى شارل نيكول لتلقي العلاج ومواصلة الأبحاث معه وفق بلاغ صادر عن الداخلية.
وللإشارة فإن شاحنة متوسطة الحجم اصطدمت بأحد السيارات الراسية وشاحنة بلدية على مستوى مدخل البلفيدير،كما اصطدمت بعدد من المترجلين.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

قال المدير العام للمركز الوطني لليقظة الدوائية ورئيس اللجنة العلمية للتلقيح دكتور رياض دغفوس في تعليقه حول الجدل القائم بخصوص الآثار الجانبية الخطيرة للقاح أسترزينيكا ،إن هذه الآثار إن لم تظهر بعد إجراء التلقيح بشهرين على أقصى تقدير فإنّها لا يمكن أن تظهر بعد ذلك 

منذ دقيقة 20

سجلت ولاية نابل وفرة في منتوج البطاطا ما قبل الفصلية وهو ما أدى إلى تراجع كبير في الأسعار حيث تتراوح بين 400 و600 مي بينما تقدر الكلفة ب900 مي وفق ما أفاد به رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بنابل عماد الباي

منذ دقيقة 55

للاسبوع الثاني على التوالي تتواصل مقاطعة خريجي علوم التربية دفعة 2023 للتدريس بالمدارس الابتدائية بقبلي