الأكثر مشاهدة

17 23:09 2021 سبتمبر

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

على المباشر

123 soleil
صباح الصيف يعني موزيكا ع الكيف خبير فرشك ، تنبير وضمار و جو خفيف مع هيفاء بن عمر، بلال ميساوي و رباب بن زايد في 1.2.3 Soleil
تنشيط هيفاء بن عمر
وطنية

الدستوري الحر: سعيد لا يخوض المعركة بشجاعة

09 21:44 2021 أفريل
أكد الحزب الدستوري الحر ان المحكمة الدستورية بمشروع القانون الحالي ستكون من اجل خدمة الاجندة السياسية لحركة النهضة وعزل رئيس الجمهورية وفق تعبيره.
أكد الحزب الدستوري الحر ان المحكمة الدستورية بمشروع القانون الحالي ستكون من اجل خدمة الاجندة السياسية لحركة النهضة وعزل رئيس الجمهورية وفق تعبيره.

 كما اكد الحزب أن رئيس الجمهورية لا يخوض المعركة في ظل الازمة السياسية الحالية بشجاعة وبطريقة مبدئية داعيا إياه الى ضرورة طرح الملفات الحارقة ومحاسبة الضالعين في الاغتيالات السياسية والكشف عن كل الحقائق وأخذ كل الاجراءات باعتباره رئيس مجلس الامن القومي.

كما طالب الدستوري الحر رئيس الجمهورية بجلب ملف يوسف القرضاوي من مصر وملف تنظيم الاخوان المسلمين مع عرضه بتونس وفق قوله.

صورة توضيحية 
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

فاز الليبراليون بزعامة جاستن ترودو في الانتخابات التشريعية المبكرة التي جرت في كندا الإثنين، بحسب تقديرات بثّتها وسائل إعلام، في نتيجة ستضمن لرئيس الوزراء المنتهية ولايته العودة إلى رئاسة الحكومة لولاية ثالثة على التوالي بعد حملة انتخابية بالغة الصعوبة.

منذ دقائق 10

كشف المعهد الوطني للرصد الجوي ان شهر أوت 2021، الشهر الأشدّ حرّا على الإطلاق في أشهر أوت منذ سنة 1950 اذ تميز بارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة بكافة المناطق (24 محطة رئيسية) وتأثّرت البلاد بموجات حرارة شديدة لم تشهدها من قبل

منذ دقيقة 21

نقلت وكالة رويترز اليوم الثلاثاء عن مصدر حكومي سوداني بأن هناك محاولة انقلاب فاشلة في البلاد يجري اتخاذ اجراءات لاحتوائها ، من دون ذكر مزيد من التفاصيل .

{}