الأكثر مشاهدة

09 09:34 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام من مصادر طلعة أن 03 شكاوي جديدة وصلت الى ادارة النجم الساحلي.

على المباشر

وطنية

الدستوري الحر: سعيد لا يخوض المعركة بشجاعة

09 20:44 2021 أفريل
أكد الحزب الدستوري الحر ان المحكمة الدستورية بمشروع القانون الحالي ستكون من اجل خدمة الاجندة السياسية لحركة النهضة وعزل رئيس الجمهورية وفق تعبيره.
أكد الحزب الدستوري الحر ان المحكمة الدستورية بمشروع القانون الحالي ستكون من اجل خدمة الاجندة السياسية لحركة النهضة وعزل رئيس الجمهورية وفق تعبيره.

 كما اكد الحزب أن رئيس الجمهورية لا يخوض المعركة في ظل الازمة السياسية الحالية بشجاعة وبطريقة مبدئية داعيا إياه الى ضرورة طرح الملفات الحارقة ومحاسبة الضالعين في الاغتيالات السياسية والكشف عن كل الحقائق وأخذ كل الاجراءات باعتباره رئيس مجلس الامن القومي.

كما طالب الدستوري الحر رئيس الجمهورية بجلب ملف يوسف القرضاوي من مصر وملف تنظيم الاخوان المسلمين مع عرضه بتونس وفق قوله.

صورة توضيحية 
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

علمت ديوان أف أم أن الاتحاد المنستيري دخل في مفاوضات متقدمة مع المدرب التونسي النمساوي محمد الساحلي ليكون بديلا للسعد جردة الذي أعلن رسميا مغادرته للفريق بعد نهاية عقده في شهر جوان 2024

منذ دقيقة 43

قضت الدائرة الجناحية بمحكمة الاستئناف بتونس اليوم الجمعة بالحط من العقوبة السجنية، للمتهمين في قضية وفاة محب النادي الافريقي عمر العبيدي، وهم 12 أمنيا ، الى سنة سجنا مع اسعافهم بتأجيل التنفيذ ، وفق ما أفاد به المحامي التومي بن فرحات .

منذ ساعة

عقدت لجنة التشريع العام بمجلس نواب الشعب اليوم الجمعة جلسة خصصت لمواصلة النظر في مشروع القانون عدد /51/2024 المتعلق بتنقيح أحكام الفصل 411 من المجلة التجارية والنظر في مشروع القانون عدد 60/2024 المتعلق بتنقيح بعض أحكام المجلة التجارية واتمامها.