الأكثر مشاهدة

17 23:09 2021 سبتمبر

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

على المباشر

123 soleil
صباح الصيف يعني موزيكا ع الكيف خبير فرشك ، تنبير وضمار و جو خفيف مع هيفاء بن عمر، بلال ميساوي و رباب بن زايد في 1.2.3 Soleil
تنشيط هيفاء بن عمر
وطنية

الدكتور سهيل العلويني: الوضع الحالي يتطلب قرارات صارمة

:تحديث 15 23:17 2021 أفريل
دعا المستشار لدى منظمة الصحة العالمية سهيل العلويني اليوم الخميس إلى ضرورة اتخاذ قرارات صارمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .
دعا المستشار لدى منظمة الصحة العالمية سهيل العلويني اليوم الخميس إلى ضرورة اتخاذ قرارات صارمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

وقال الدكتور العلويني في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك إن الوضع الحالي كارثي ويتطلب قرارات صارمة قبل فوات الأوان محذرا من خطورة السلالة البريطانية التي اصبحت متفشية في تونس. 

 

صورة توضيحية 
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

دعا النائب في البرلمان المجمد عن حزب التيار الديمقراطي هشام العجبوني أمس الاثنين رئيس الجمهورية الى ايقاف المتآمرين على الدولة في الغرف المظلمة و الخونة الذين باعوا الوطن و احالة ملفاتهم على القضاء.

منذ دقيقة 16

قال المقرر العام لدستور 2014 الحبيب خضر في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية الفاسبوك إنّه لا يمكن دستوريا تعديل النظام الانتخابي إلا بقانون صادر عن السلطة التشريعية وهو مستثنى من مجال المراسيم (الفقرة الأخيرة من الفصل 70)

منذ دقيقة 37

فاز الليبراليون بزعامة جاستن ترودو في الانتخابات التشريعية المبكرة التي جرت في كندا الإثنين، بحسب تقديرات بثّتها وسائل إعلام، في نتيجة ستضمن لرئيس الوزراء المنتهية ولايته العودة إلى رئاسة الحكومة لولاية ثالثة على التوالي بعد حملة انتخابية بالغة الصعوبة.

{}