الأكثر مشاهدة

04 10:41 2021 ديسمبر

أكد رئيس جمعية صفاقس المزيانة محمد الرقيق أن مشروع زينة البلاد في إطار الحملة الوطنية للتشجير سينطلق غدا الأحد بصفاقس وذلك بالشراكة مع إدارة الغابات بالجهة وبدعم من بعض المؤسسات الشريكة للجمعية بهدف تشجيع المواطنين على غراسة الأشجار كحلّ من الحلول المتاحة للحد من التغيرات المناخية والاحتباس الحراري إلى جانب المساهمة في التقليل من النفايات المنزلية باتباع طرق بسيطة وناجعة

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

الديوانة تحجز بضائع مهربة بقيمة 24.8 مليون دينار خلال شهر سبتمبر 2021

20 14:10 2021 أكتوبر
617017cd2a9ac617017cd2a9ad.jpg
تمكنت وحدات الحرس الديواني، خلال شهر سبتمبر 2021، من إحباط عمليات تهريب بضائع مختلفة بقيمة جملية بلغت 24.8 مليون دينار

وتتمثل السلع المحجوزة في 670 ألف علبة سجائر قدرت قيمتها بـ 1.13 مليون دينار ومبالغ من العملة التونسية والأجنبية فاقت المليون دينار وكميات من الملابس الجاهزة والأحذية بقيمة 1.5 مليون دينار و كميات من الذهب بقيمة تناهز الـ 700 ألف دينار و13.725 حبة دواء مخدر وكميات مهمة من بضائع أخرى مختلفة بلغت قيمتها الجملية 7.5 مليون دينار.

وقدرت قيمة وسائل النقل المحجوزة بـ 13.8 مليون دينار وتضم شاحنات غير مدرجة بالسلسلة المنجمية وسيارات استعملت لنقل المواد المهربة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

كشفت دراسة جديدة أنَّ 7 من بين كل 10 شباب مغاربة يرغبون في الهجرة، ويقولون إنهم سيصيرون أسعد عند الانتقال إلى الخارج؛ مما يجعل المملكة الواقعة شمالي إفريقيا الأعلى معدلاً بين الدول العربية من حيث الشباب الساعين للهجرة.

منذ دقيقة 12

أصدرت قبل قليل، دائرة مختصة بمحكمة التعقيب قرارا يقضي بالرفض أصلا بخصوص الطعن الذي رفعته هيئة الدفاع عن النائبين المجمدتين عضويتهما سيف الدين مخلوف ونضال السعودي، ضد قرار دائرة الاتهام لدى محكمة الاستئناف بتونس القاضي باختصاص القضاء العسكري بالنظر في القضية المتعلقة باقتحام مطار تونس قرطاج الدولي.

منذ دقيقة 26

وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، إلى تونس في زيارة دولة، هذا وقد كان في استقباله رئيس الجمهورية قيس سعيد.

{}