الأكثر مشاهدة

22 13:05 2021 فيفري

نفذ عدد من مربي الخيول بمعتمدية عقارب اليوم الاثنين وقفة احتجاجية امام مقر المعتمدية تنديدا بغياب الأعلاف المدعمة وهو ما قد يهدد كامل قطيع الخيول بالجهة مطالبين السلط الجهوية الى التدخل العاجل قصد توفير كميات من الشعير المدعم لفائدة المربين.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

الرئيس الجزائري يُهاتف قيّس سعيد للإطمئنان على صحّته

:تحديث 27 20:14 2021 جانفي
تبون وسعيد
تلقى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء الأربعاء 27 جانفي 2021، مكالمة هاتفية من الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، للاطمئنان على وضعه، بعد "نبأ محاولة تسميمه" وفق بيان صادر عن رئاسة الجمهورية الجزائرية.

يذكر أن نوفل سعيّد شقيق رئيس الجمهورية قال في تدوينة له اليوم على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك 'ان الرئيس بخير و عافية و الحمد لله ' .

وحسب ما تداولته عدة صفحات على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك فان طردا بريديا يحتوي على مادة الريسين السامة أرسل الى القصر الرئاسي.

وقد أكد مصدر من رئاسة الجمهورية في تصريح للديوان أف أم  تلقي رئاسة الجمهورية طردا مشبوها لم يقم الرئيس بفتحه فيما تم فتح تحقيق في الغرض.

يشار الى أن رئاسة الجمهورية لم تصدر بعد أي موقف رسمي تجاه ما تروجه هذه الصفحات سواء بالنفي أو تأكيد صحة هذه المعلومات.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

قال عميد الهيئة الوطنية للمحامين ابراهيم بودربالة، في لقاء جمعه اليوم برئيس الحكومة هشام مشيشي بقصر الحكومة بالقصبة، إن المشيشي منفتح على كل الحلول التي من شأنها حلحلة الإشكال القائم الآن، حسب تعبيره.

منذ دقيقة 24

بمناسبة استجابة أمير قطر،مساء اليوم، لدعوة نظيره قيس سعيد، بعدم تنفيذ حكم الإعدام على المواطن التونسي فخري الأندلسي، وتأجيله إلى يوم 1 ماي 2021 على أن يتم النظر في الأثناء في عقوبة بديلة، وفق بلاغ صادر اليوم عن رئاسة الجمهورية، بحثت الديوان أف أم في قضية المتهم وفيما يلي التفاصيل

منذ دقيقة 29

دارت مساء اليوم دفعة جديدة من مقابلات ذهاب ثمن نهائي رابطة الابطال الاوروبية وقد اتسمت على غرار مقابلات البارحة بفوز الضيوف على حساب المحليين

{}