الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

Music/ Feuilleton
Music/ Feuilleton
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

السبسي : ''حاولت إيجاد حلول للمؤشرات الخطيرة لكنني لم أجد''

:تحديث 20 13:06 2019 مارس
قال رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي اليوم الأربعاء 20 مارس 2019،

قال رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي اليوم الأربعاء 20 مارس 2019، في خطاب ألقاه بمناسبة الذكرى 63 لعيد الاستقلال، انه لم يجد حلولا للمؤشرات الاقتصادية السيئة التي تعيشها البلاد.

وأضاف رئيس الجمهورية "المسؤول يجد الحلول وأنا حاولت إيجاد حلول للمؤشرات الخطيرة لكنني لم أجد" مطالبا بضرورة تلافي هذا الوضع.

وأشار الباجي قايد السبسي إلى بعض الأرقام حيث أن التضخم ارتفع من 4.4% سنة 2010 إلى 7.3% سنة 2018 رغم أنها عرفت انحفاضا سنة 2016 حيث بلغت 3.7%.

وأضاف رئيس الجمهورية ''كفا لعبا إن البلاد مريضة وليس بشرب الماء تنتهي الحمى''.

وتابع ''ان شاء الله البلاد ما تبقاش مريضة' مشيرا إلى أن تونس لن تشفى إلا بلم الشمل والوحدة الوطنية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

تلقى رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، اتصالا هاتفيا من نائبة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية كامالا هاريس، وتم التأكيد على ضرورة مقاومة الفساد كركيزة لبناء دولة القانون والديمقراطية، وفق بلاغ صادر اليوم عن رئاسة الجمهورية

منذ دقيقة 41

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، عن اصابة لاعبه الإيطالي ماركو فيراتي.

منذ دقيقة 43

أعلن الديوان الملكي السعودي أن المحكمة العليا قررت أن يوم غدٍ الأربعاء هو المكمل لشهر رمضان المبارك وأن يوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر لعام 1442هـ، بحسب وكالة الأنباء السعودية

{}