الأكثر مشاهدة

26 22:07 2021 جويلية

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

السبسي : ''حاولت إيجاد حلول للمؤشرات الخطيرة لكنني لم أجد''

:تحديث 20 13:06 2019 مارس
قال رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي اليوم الأربعاء 20 مارس 2019،

قال رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي اليوم الأربعاء 20 مارس 2019، في خطاب ألقاه بمناسبة الذكرى 63 لعيد الاستقلال، انه لم يجد حلولا للمؤشرات الاقتصادية السيئة التي تعيشها البلاد.

وأضاف رئيس الجمهورية "المسؤول يجد الحلول وأنا حاولت إيجاد حلول للمؤشرات الخطيرة لكنني لم أجد" مطالبا بضرورة تلافي هذا الوضع.

وأشار الباجي قايد السبسي إلى بعض الأرقام حيث أن التضخم ارتفع من 4.4% سنة 2010 إلى 7.3% سنة 2018 رغم أنها عرفت انحفاضا سنة 2016 حيث بلغت 3.7%.

وأضاف رئيس الجمهورية ''كفا لعبا إن البلاد مريضة وليس بشرب الماء تنتهي الحمى''.

وتابع ''ان شاء الله البلاد ما تبقاش مريضة' مشيرا إلى أن تونس لن تشفى إلا بلم الشمل والوحدة الوطنية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 9

نشر رئيس المجلس التأسيسي السابق مصطفى بن جعفر تدوينة على صفحته بالفاسبوك اعتبر من خلالها أن حراك 25 جويلية قام به شباب ''ضاق بالمنظومة ورموزها الفاشلة ذرعا فأصبح رافضا لـ"السستام" باكمله'' وفق تعبيره.

منذ دقائق 5

تمكنت وحدات الحرس الوطني بمنطقة الحرس الوطني بطبربة وفرقة مقاومة الاجرام ببن عروس، مساء أمس الثلاثاء 27 جويلية 2021، من حجز مسدس ناري وجهاز لاسلكي وكمية من مخدر الكوكايين بمنطقة سيدي علي الحطاب بالمرناقية، وايقاف 3 أشقاء، وفق ما أفاد به مصدر أمني لوكالة تونس افريقيا للأنباء

منذ دقيقة 23

قامت هيئة الدفاع عن الشهيدين بلعيد والبراهمي ببعث رسالة إلى برلمانات العالم (أكثر من 120 دولة ) للمطالبة بفتح تحقيق بخصوص اشراف راشد الغنوشي على جهاز سري وحول سياسته في تونس والتستر على ارهابيين والتجسس على السفارات الاجنبية بتونس والجاليات الاجنبية داخل البلاد وخارجها وحول الدورات التكوينية التي يقوم بها خلسة في التصنت والاستخبارات وفق ما أفادت به عضو الهيئة إيمان قزارة.

{}