الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

السبسي : ''حاولت إيجاد حلول للمؤشرات الخطيرة لكنني لم أجد''

:تحديث 20 13:06 2019 مارس
قال رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي اليوم الأربعاء 20 مارس 2019،

قال رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي اليوم الأربعاء 20 مارس 2019، في خطاب ألقاه بمناسبة الذكرى 63 لعيد الاستقلال، انه لم يجد حلولا للمؤشرات الاقتصادية السيئة التي تعيشها البلاد.

وأضاف رئيس الجمهورية "المسؤول يجد الحلول وأنا حاولت إيجاد حلول للمؤشرات الخطيرة لكنني لم أجد" مطالبا بضرورة تلافي هذا الوضع.

وأشار الباجي قايد السبسي إلى بعض الأرقام حيث أن التضخم ارتفع من 4.4% سنة 2010 إلى 7.3% سنة 2018 رغم أنها عرفت انحفاضا سنة 2016 حيث بلغت 3.7%.

وأضاف رئيس الجمهورية ''كفا لعبا إن البلاد مريضة وليس بشرب الماء تنتهي الحمى''.

وتابع ''ان شاء الله البلاد ما تبقاش مريضة' مشيرا إلى أن تونس لن تشفى إلا بلم الشمل والوحدة الوطنية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قال محمد التليلي المنصري الناطق الرسمي باسم هيئة الانتخابات ان مجلس الهيئة سينطلق بداية هذا الاسبوع في عقد اجتماعات للنظر في الاستحقاقات الانتخابية القادمة.

منذ دقيقتين

أعلنت الجامعة التونسية لكرة اليد اليوم الإثنين في بلاغ صادر عنها إنهاء مهام فاطمة الفوراتي صلب الرابطة الوطنية لكرة اليد النسائية بعد ترشحها لإنتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم

منذ دقائق 5

أفاد جيش الاحتلال، في بيان اليوم الاثنين بأن رئيس المخابرات العسكرية ميجر جنرال أهارون هاليفا استقال وإنه سيترك المنصب بمجرد تعيين خلف له